تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابيات من مختاراتي



الأميرة الحسناء
2 - 8 - 2010, 04:42 PM
خلاص حبك حفظ بالقلب يالغالـي
سجلت حبك بوسط القلب وخفيته
وصارلك قلبي ونون العين مدهالي
يحول قلبي من اليـوم استحليتـه
سلم لك آمره بدون عناد وقتالـي
يوم انت للحب يالمحبوب ناديتـه
قامت تغرد على لامـاك المثالـي
يوم الهدف يالطيف الروح ذبيتـه
اطلب ومملك فدالك يابعـد حالـي
مقدر اسويه لجل رضاك سويتـه
عندي الك منزل(ن)ياصاحبي عالي
بالوصف حتى القمر عندي تعديته
لاغبت في غيبتك كن البلد خالـي
ياعز وغلا بشر بالكون خاويتـه
وساعة وجودك شقى الايام ينزالي
وضيقي وهمي وهاجوسي تناسيته
هذا الرقم وحتفضبه رقم جوالـي
ويدق قلبي لمـن الرقـم دقيتـه
ولاطيع بك ياوليفي هرج عذالـي
مسكنك قلبي وفي حبـك توليتـه





الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
2 - 8 - 2010, 10:21 PM
لاغبت في غيبتك كن البلد خالـي
ياعز وغلا بشر بالكون خاويتـه
وساعة وجودك شقى الايام ينزالي
وضيقي وهمي وهاجوسي تناسيته

يعطيكي العافيه أختي على اختيارك الموفق للأبيات الروعه
ربي يحفظك

الأميرة الحسناء
2 - 8 - 2010, 10:52 PM
لاغبت في غيبتك كن البلد خالـي
ياعز وغلا بشر بالكون خاويتـه
وساعة وجودك شقى الايام ينزالي
وضيقي وهمي وهاجوسي تناسيته

يعطيكي العافيه أختي على اختيارك الموفق للأبيات الروعه
ربي يحفظك





الله يعافيك اخي العزيز

تسلم على هذا المرور الراقي
ربي لاهانك في انتظار عوده ثانيه ...

%غمـــازة%
3 - 8 - 2010, 12:40 AM
لاغبت في غيبتك كن البلد خالـي
ياعز وغلا بشر بالكون خاويتـه
وساعة وجودك شقى الايام ينزالي
وضيقي وهمي وهاجوسي تناسيته

روعة :) و معبــــــــــــرة

سلمتي فديتج

الأميرة الحسناء
3 - 8 - 2010, 01:37 AM
لاغبت في غيبتك كن البلد خالـي
ياعز وغلا بشر بالكون خاويتـه
وساعة وجودك شقى الايام ينزالي
وضيقي وهمي وهاجوسي تناسيته

روعة :) و معبــــــــــــرة

سلمتي فديتج






وانتي السالمه حبيبتي

اسعدني حضورج وردج الطيب لاهنتي ...

المتميزة
3 - 8 - 2010, 05:20 PM
وفقت ايتها الحسناء في اخيارك

فللأبيات معنى عذب و راقي


جزيت خيرا

ننتظر ابداعات اخرى

اجمل دمعه
3 - 8 - 2010, 06:23 PM
.........جميل ورائع .......


اختك .... اجمل دمعه......

الأميرة الحسناء
4 - 8 - 2010, 01:59 AM
وفقت ايتها الحسناء في اخيارك



فللأبيات معنى عذب و راقي



جزيت خيرا



ننتظر ابداعات اخرى






اسعدني تواجدج وردج الراقي
ربي لاهانج اختيه المتميزه
انتظر زياره ثانيه ان شاء الله ...

الأميرة الحسناء
4 - 8 - 2010, 02:02 AM
.........جميل ورائع .......


اختك .... اجمل دمعه......





ياهلا فيج اختيه
زيارتج الاروع ربي يحفظج ...