تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تذبحني الغيرة وانا واثق فيك ..



الأميرة الحسناء
2 - 8 - 2010, 11:05 PM
تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـك
واصبر ولا ودي تعرف اش حصل لي

من كثر خوفي زايد الشـوق يذيـك
صبرت مااحد في عذابي فطـن لـي

بالضحك وحروف القصايـد مسليـك
والنار فـي عقلـي وقلبـي وكلـي

عـز الله انـك هـم لكنـي اغليـك
والله .. حتـى همكـم جايـز لـي

تشوف شوقٍ في عيونـي يناجيـك
واشـوف بعيونـك عذابـي وغلـي

سبحان من صورك واكمل معـانيك
في كـل ميـزات الجمـال امتحلـي

لو القمـر حكـم ضميـره يناديـك
ولا أقبلت فـز وقـال خلـك محلـي

أوصفك ولو مالـك حلـي يضاهيـك
وان قلت غيري قلت غيـرك يولـي

لو يزعلون الناس يكفينـي ارضيـك
لـوك مكـدر عيشـتـي بالتغـلـي

لوني معك اشفق لذكـرك وطاريـك
واقول سولف عن حياتك وقـل لـي

مفتون في حاضرك واشفق لماضيـك
عز الله اني جـرح وانـك دواً لـي




الاميره الحسناء

%غمـــازة%
2 - 8 - 2010, 11:10 PM
تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـك
واصبر ولا ودي تعرف اش حصل لي
بالضحك وحروف القصايـد مسليـك
والنار فـي عقلـي وقلبـي وكلـي


:) الغيرة تذبح صاحبها اذا ما تحكم فيهـــــــا .. ..

سلمتي عالطرح صديقتــــــــي .. ..

الأميرة الحسناء
2 - 8 - 2010, 11:21 PM
تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـك
واصبر ولا ودي تعرف اش حصل لي
بالضحك وحروف القصايـد مسليـك
والنار فـي عقلـي وقلبـي وكلـي


:) الغيرة تذبح صاحبها اذا ما تحكم فيهـــــــا .. ..

سلمتي عالطرح صديقتــــــــي .. ..






الله يسلمج الغاليه

شرفني حضورج ربي لاهانج عزيزتي

في وداعة الله الغاليه ,,,,

القـــالكبيرـلب
3 - 8 - 2010, 12:09 AM
عـز الله انـك هـم لكنـي اغليـك
والله .. حتـى همكـم جايـز لـي

تشوف شوقٍ في عيونـي يناجيـك
واشـوف بعيونـك عذابـي وغلـي

سلمتي أختي على موضوع الأبيات،،،،،،،،،،، الغيره فعلا قاتله وهي أساس للتفرقه بين أي شخصين
ربي يحفظك ولا تحريمينا من مواضيعك

الأميرة الحسناء
3 - 8 - 2010, 01:34 AM
عـز الله انـك هـم لكنـي اغليـك
والله .. حتـى همكـم جايـز لـي

تشوف شوقٍ في عيونـي يناجيـك
واشـوف بعيونـك عذابـي وغلـي

سلمتي أختي على موضوع الأبيات،،،،،،،،،،، الغيره فعلا قاتله وهي أساس للتفرقه بين أي شخصين
ربي يحفظك ولا تحريمينا من مواضيعك





الله يسلمك ماعليك زود
جديدي يكتمل بوجودكم وردودكم الطيبه

اسعدني تواجدك ...