مشاهدة النسخة كاملة : حزين- سالم سيار .. الوقت بعيونك
شكلي ذابحهم
4 - 8 - 2010, 01:10 AM
مرحبآآآآآآآآآآآآآ السآآآآآآآآآآآآآآع
حزين- سالم سيار .. الوقت بعيونك
http://www.youtube.com/watch?v=vmopk73S3jE&feature=related
رذاذ عبدالله
4 - 8 - 2010, 11:32 AM
أشكر مشاركاتك المميزة،،
في انتظار جديدكـ،،
دمت بود،،
برنسيسة المغرب
6 - 8 - 2010, 11:11 PM
’
بـوحـآت مقلمـه بيـن ثنآيـآ صفحتگ آلبهـيه ،
آلله يعطيگ العـآفيـه علىَ هـ الأطروحـه البوحيـه
بإنتظـآر جديدگ القـآدم .
.:.) دمت بنقـاء
روؤوح المشآعر
7 - 8 - 2010, 05:05 PM
يعــطيك العـآآفية اخووي [ شكـلي ذابحهم ] ع القصــيدة ،،
تقـبل أحـترامي وتحـيااتي لك
غاية المنى
9 - 8 - 2010, 11:10 AM
تسلم أخوووي <شكلي ذابحهم> ع القصيدة ..
ربي لا هــــــــآنــــــــــك=)
شكلي ذابحهم
9 - 8 - 2010, 09:12 PM
تسلمووون والله من طيب اصلكم ...
رموووشه
16 - 8 - 2010, 04:08 AM
القيصده واااايد حلووووو
الله يعطيك العاااافيه اخوي
ونتريا الزود من ذوووقك
بنت الامارات 2
17 - 8 - 2010, 05:59 PM
القيصده واااايد حلووووو
الله يعطيك العاااافيه اخوي
ونتريا الزود من ذوووقك
شكلي ذابحهم
20 - 8 - 2010, 01:49 PM
تسلمون ع المرووووور ...
زماني كسرني
27 - 8 - 2010, 10:12 PM
ياسلامي عليك تنتقي ما هو أفضل مميز
جزاك الله خير
شكلي ذابحهم
5 - 9 - 2010, 01:40 AM
من طيب اصلج اختي ...
دموع الورد*2010*
30 - 9 - 2010, 02:40 AM
آآآآآحلى قصيدة ......... تسسسسسسسسسسسسسسلم ....
شكلي ذابحهم
30 - 9 - 2010, 10:20 PM
الله يسلم غاليج الشيخه ..
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir