المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يــــــــــــــــــــــــــــــاشوق ضاق الصدر..



الأميرة الحسناء
4 - 8 - 2010, 02:13 AM
ياشوق ضاق الصدر والقلب يهذي به ***ياشوق وين المفر من عالم احزاني
الله يجيب الصبر....... والا لي ايجيبه****من قبل يفنى العمر..يرتاح وجداني
يا ليل طال السهر .....والنوم مالي به****ردوا علي يابشر ......الهم اضناني

يارب حالي برى وانت الي تدري به ****يامن لحالي يرى .....رده على شاني
الدمع بعده جرى..... من زود تعذيبه****والهم فيني سرى....والشوق اعياني
عيني تعاف الكرى.. والزاد مع طيبه****انساه لا ما طرى......لو هو تناساني

القلب حن وتعب... من طول تغريبه****والشوق فيني لهب.......والدمع هتاني
والشعر مني شرب ..غرقت مراكيبه****والحزن فرحي نهب.....والفكر حيراني
والصبر مني هرب....ضاعحيا
مطاليبه****والجمر فيني يشب.....والقلب برداني



الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
5 - 8 - 2010, 12:33 PM
يارب حالي برى وانت الي تدري به ****يامن لحالي يرى .....رده على شاني
الدمع بعده جرى..... من زود تعذيبه****والهم فيني سرى....والشوق اعياني
عيني تعاف الكرى.. والزاد مع طيبه****انساه لا ما طرى......لو هو تناساني

القلب حن وتعب... من طول تغريبه****والشوق فيني لهب.......والدمع هتاني
والشعر مني شرب ..غرقت مراكيبه****والحزن فرحي نهب.....والفكر حيراني
والصبر مني هرب....ضاعحيا
مطاليبه****والجمر فيني يشب.....والقلب برداني

الله عليج على الأبيات الروعه
الأبيات جايه عالجرح
يعطيج ألف عافيه ودمتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
6 - 8 - 2010, 02:21 AM
يارب حالي برى وانت الي تدري به ****يامن لحالي يرى .....رده على شاني
الدمع بعده جرى..... من زود تعذيبه****والهم فيني سرى....والشوق اعياني
عيني تعاف الكرى.. والزاد مع طيبه****انساه لا ما طرى......لو هو تناساني

القلب حن وتعب... من طول تغريبه****والشوق فيني لهب.......والدمع هتاني
والشعر مني شرب ..غرقت مراكيبه****والحزن فرحي نهب.....والفكر حيراني
والصبر مني هرب....ضاعحيا
مطاليبه****والجمر فيني يشب.....والقلب برداني

الله عليج على الأبيات الروعه
الأبيات جايه عالجرح
يعطيج ألف عافيه ودمتي بحفظ الرحمن



تسلم ع التواجد وهذا من ذوقك
شي طيب انها نالت على اعجابك ..
ربي لاهانك ..

ملاك المشاعر@
8 - 8 - 2010, 08:52 PM
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif
ياسلام عليج
يااميرة الحسناء
كلمااات ولا اروع
يسلم ذووقك يالغاليه
تحياتي وودي
ملوكه
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif