المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداء لساكن قلبي !



الأميرة الحسناء
8 - 8 - 2010, 01:33 AM
http://file.sayclub.co.kr/charimg/item_real2/a_s_01_1847_01_00.gif
أيها الساكن بين ضلوعي علمني (http://vb.njmat.com/t10818.html)
ياكيف يكون الحب بلاشوق..؟



علمني كيف أصبح حلمي
يتيما مثلي في قصة عشق ؟



علمني كيف يكون هروبي
من حبك جناية ذووووق ...؟



علمني كيف أخلط بحبك
ألواني في أطهرلوحات ؟



http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif



علمني متى أرسوا على شواطئك بلا جزر أو مد .....؟
علمني متى ستجفّ دموع نحتت على هذا الخد ......؟



علمني متى ستدرك بأني بتّ أمام أمرلايحتمل غير الجد ؟



http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif



متى ستهدأ أسئلتي وتجد منك يا حلمي رد ؟




متى سيكون وصولي لك سهلا وبلا سد ؟




فحبل صبري يتألّم إذ أوثقت عليه الشّد..




إن كان حبك موروثا فقد كان ورثي من سابع جد



فهل سترى حبي لك يخبوا بعد هذا الصد ؟



http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif



وهل سترانيأتناسى حبك لأكون في حلمك ضد؟




جوابي سؤالى فاقرأني




هل تحصي لإسمك في نبضي عد ؟




يا هذا .. حبك أزليّ ليس وليد اليوم أو الغد !!




أتعلم من أنت ؟؟



http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
أنت شهادة ميلادي وأنت حبيبي وأنت الخصم وأنت النّد



وأنت ليلي ونهاري وأنت من تولّى بنائي وتولّى الهد ...




كتبت يا رفيقى زمني ورسمت يومي وألغيت نومي



ولكنك لم تجعل لخيالي حد..



http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif



أنهكتك حبيبي بأسئلتي فانساها .. ولكن ..



علمني فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!



متى سيكون لحبك حد ....؟









الاميره الحسناء

غاية المنى
8 - 8 - 2010, 12:51 PM
صح لســـــــانج غاليتي..

سلمتي ع هالابيــــــــات ..

يعطيييج العافيـــة ..

لاتحرمينآآ من يديدج ..

روح راك7
8 - 8 - 2010, 04:12 PM
تسلمين يا أميرتي الحسناء
انت رائعة جدا
نتريا ابدعج

al 7o0oR
8 - 8 - 2010, 08:33 PM
تسلميييييين خيتوؤوؤ ع الابيـــــااااااااات ..~
ونتريااااااا اليديد من صوبج ..~
عسااااااج ع القوؤوؤة ..~
وربي لج حااافظ ..~

ملاك المشاعر@
8 - 8 - 2010, 08:49 PM
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif
وااااااااااو
اميرة الحسناء
سلمت يداك وسلم ذاائقك العذب
تحياتي وودي
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif

الأميرة الحسناء
8 - 8 - 2010, 11:52 PM
صح لســـــــانج غاليتي..

سلمتي ع هالابيــــــــات ..

يعطيييج العافيـــة ..

لاتحرمينآآ من يديدج ..







الله يسلمج الغاليه اسعدني تواجدج
لج فائق الود

ربي يحفظج ويرعاج ...

الأميرة الحسناء
8 - 8 - 2010, 11:55 PM
تسلمين يا أميرتي الحسناء
انت رائعة جدا
نتريا ابدعج



الله يسلمج اختيه
اسعدني تواجدج وردج الراقي
ربي لاهانج...

الأميرة الحسناء
9 - 8 - 2010, 12:01 AM
تسلميييييين خيتوؤوؤ ع الابيـــــااااااااات ..~
ونتريااااااا اليديد من صوبج ..~
عسااااااج ع القوؤوؤة ..~
وربي لج حااافظ ..~






الله يسلمك اخوي

اسعدني مرورك وردك ربي لاهانك
تحيـااااتــــــــــــــــي ...

الأميرة الحسناء
9 - 8 - 2010, 12:03 AM
http://3.bp.blogspot.com/_ssbuysvhtw8/scurrpstmbi/aaaaaaaab0i/wobdjh9ffmc/s400/%d9%88%d8%b1%d8%af%d9%87+%d8%ad%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%a1.gif
وااااااااااو
اميرة الحسناء
سلمت يداك وسلم ذاائقك العذب
تحياتي وودي


http://3.bp.blogspot.com/_ssbuysvhtw8/scurrpstmbi/aaaaaaaab0i/wobdjh9ffmc/s400/%d9%88%d8%b1%d8%af%d9%87+%d8%ad%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%a1.gif





الله يسلمج الغاليه
اسعدني مرورج وردج الراقي
لاعدمناج حبيبتي
لج خالص الود والتقدير ...

أريام
12 - 8 - 2010, 03:46 PM
كلمات رائعة و معبرة

الأميرة الحسناء
14 - 8 - 2010, 03:32 AM
كلمات رائعة و معبرة






تسلمين الغاليه على التواجد واعجابج

بالكلمات ...

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:11 AM
تسلمين اميرتي

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:12 AM
مثل ما قلت لج كلج ذوووووووووووووق

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:22 AM
الأصدقاء الحقيقون يصعب إيجادهم ، يصعب تركهم ، ويستحيل نسيانهم

أصعب ما على النفس أن ترى من تحب ، يقع في حب شخص آخر

بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة ، فقط بتواجدهم فيها

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:24 AM
ها شو راااااااايج يا الحلوه

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:25 AM
عيبتج ولا

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:27 AM
بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة ، فقط بتواجدهم فيها

ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك

هو من جعلك تبكي ؟
معظم الناس يدخلون ويخرجون من حياتك ، لكن أصدقائك الحقيقيون هم من لهم موضع قدم في قلبك

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 07:54 PM
تسلمين اميرتي





الله يسلمج حياتي ...

ساحرة البشر
23 - 8 - 2010, 08:42 PM
مشالله عليج ابيات رائعه جدا

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 10:26 PM
ها شو راااااااايج يا الحلوه






واااااااو حلوه واااااايد
تسلمين حياتي ...:sm136:

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 10:28 PM
بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة ، فقط بتواجدهم فيها

ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك

هو من جعلك تبكي ؟
معظم الناس يدخلون ويخرجون من حياتك ، لكن أصدقائك الحقيقيون هم من لهم موضع قدم في قلبك






صدقتي ياروحي ربي يحفظج ويسعدج الغاليه ...

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 10:29 PM
مشالله عليج ابيات رائعه جدا





تسلمين فديتج الرائع وجودج واعجابج بالكلمات
ربي حفظج ...

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:23 AM
يسلمو على الطرح

زماني كسرني
29 - 8 - 2010, 12:14 AM
ما شاء الله عليج عزيزتي مبدعة

الأميرة الحسناء
29 - 8 - 2010, 01:37 AM
يسلمو على الطرح







الله يسلمك اخوي
وشكرا ع اتواجد ربي يحفظك ...

الأميرة الحسناء
29 - 8 - 2010, 01:39 AM
ما شاء الله عليج عزيزتي مبدعة






تسلمين غلاي وشكرا لج على التواجد


ربي يجفظج ...