الأميرة الحسناء
8 - 8 - 2010, 01:33 AM
http://file.sayclub.co.kr/charimg/item_real2/a_s_01_1847_01_00.gif
أيها الساكن بين ضلوعي علمني (http://vb.njmat.com/t10818.html)
ياكيف يكون الحب بلاشوق..؟
علمني كيف أصبح حلمي
يتيما مثلي في قصة عشق ؟
علمني كيف يكون هروبي
من حبك جناية ذووووق ...؟
علمني كيف أخلط بحبك
ألواني في أطهرلوحات ؟
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
علمني متى أرسوا على شواطئك بلا جزر أو مد .....؟
علمني متى ستجفّ دموع نحتت على هذا الخد ......؟
علمني متى ستدرك بأني بتّ أمام أمرلايحتمل غير الجد ؟
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
متى ستهدأ أسئلتي وتجد منك يا حلمي رد ؟
متى سيكون وصولي لك سهلا وبلا سد ؟
فحبل صبري يتألّم إذ أوثقت عليه الشّد..
إن كان حبك موروثا فقد كان ورثي من سابع جد
فهل سترى حبي لك يخبوا بعد هذا الصد ؟
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
وهل سترانيأتناسى حبك لأكون في حلمك ضد؟
جوابي سؤالى فاقرأني
هل تحصي لإسمك في نبضي عد ؟
يا هذا .. حبك أزليّ ليس وليد اليوم أو الغد !!
أتعلم من أنت ؟؟
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
أنت شهادة ميلادي وأنت حبيبي وأنت الخصم وأنت النّد
وأنت ليلي ونهاري وأنت من تولّى بنائي وتولّى الهد ...
كتبت يا رفيقى زمني ورسمت يومي وألغيت نومي
ولكنك لم تجعل لخيالي حد..
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
أنهكتك حبيبي بأسئلتي فانساها .. ولكن ..
علمني فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
متى سيكون لحبك حد ....؟
الاميره الحسناء
أيها الساكن بين ضلوعي علمني (http://vb.njmat.com/t10818.html)
ياكيف يكون الحب بلاشوق..؟
علمني كيف أصبح حلمي
يتيما مثلي في قصة عشق ؟
علمني كيف يكون هروبي
من حبك جناية ذووووق ...؟
علمني كيف أخلط بحبك
ألواني في أطهرلوحات ؟
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
علمني متى أرسوا على شواطئك بلا جزر أو مد .....؟
علمني متى ستجفّ دموع نحتت على هذا الخد ......؟
علمني متى ستدرك بأني بتّ أمام أمرلايحتمل غير الجد ؟
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
متى ستهدأ أسئلتي وتجد منك يا حلمي رد ؟
متى سيكون وصولي لك سهلا وبلا سد ؟
فحبل صبري يتألّم إذ أوثقت عليه الشّد..
إن كان حبك موروثا فقد كان ورثي من سابع جد
فهل سترى حبي لك يخبوا بعد هذا الصد ؟
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
وهل سترانيأتناسى حبك لأكون في حلمك ضد؟
جوابي سؤالى فاقرأني
هل تحصي لإسمك في نبضي عد ؟
يا هذا .. حبك أزليّ ليس وليد اليوم أو الغد !!
أتعلم من أنت ؟؟
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
أنت شهادة ميلادي وأنت حبيبي وأنت الخصم وأنت النّد
وأنت ليلي ونهاري وأنت من تولّى بنائي وتولّى الهد ...
كتبت يا رفيقى زمني ورسمت يومي وألغيت نومي
ولكنك لم تجعل لخيالي حد..
http://hajisqssu.jeeran.com/v142.gif
أنهكتك حبيبي بأسئلتي فانساها .. ولكن ..
علمني فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
متى سيكون لحبك حد ....؟
الاميره الحسناء