المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مآ عآد فـ( قلبنآ ذكرى ) نسينآكم ~



شكلي ذابحهم
9 - 8 - 2010, 10:54 PM
مرحب باجي ولاهآآآآآآآآن


مآ عآد فـ( قلبنآ ذكرى ) نسينآكم ~
ولآ لـ" أيآمنآ " ذكرى ~/ نسينآكم . . !
مآ دآم أنتوآ [ تغيرتوآ ] , بعد حنى " تغيرنآ " , ولآ به شي يرجعنآ / خلآآآآص اليوم نسينآكم ~
يآ ليت وقتهآ كنتوآ " فهمتونآ " . .
ولآ عنآ تخليتوآ وبعتونآ *
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . | اللي جآلكم منآ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . | اللي جآلكم منآ ~
وقدرتوآ [ الوفآء ] والحب . . | اللي جآلكم منآ ~
حسآآآآفة مآ " تفآهمنآ " . .
خلآص اليوم / نسينآكم !!
عآنيت , يآمآ لأجل : [أرضي خوآطرهم ] *
ودآريت همي , وكنت :
" أشقىآ وأريحهم "
" أشقىآ وأريحهم "
" أشقىآ وأريحهم "
صبرت وصرت ~ أنآ وقلبي . . { ندور من يصبرنآ ~
خسآرهـ مآ تفآهمنآ . .
" خلآص اليوم نسينآآآآآآكم "

رذاذ عبدالله
13 - 8 - 2010, 02:01 AM
أشكر لك مساهماتك الادبية الجميلة،،
دمت برقي،،

شكلي ذابحهم
15 - 8 - 2010, 12:36 AM
تسلمين طويلة العمر ع مروورج الطيب ...