المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتتركني وحيدة



الأميرة الحسناء
12 - 8 - 2010, 04:26 PM
إن كان تواجدى معك وبين يديك حلم لا توقظنى واتركنى لحلم ماهو إلا أجمل أحلامى..
وإن كان تواجدى معك حقيقة فاتركنى أعيشها فماأسعدها من لحظات حقيقة أعيشها معك على أرض الواقع
ولكن عدنى أنك لن تتركنى أبـــــــــــــدا
لن تهجرنى
ستبقي لجوارى إلى ان ألفظ أنفاسي الأخيرة ساكنه بين ذراعيك
لتكون أخر من رأت عينى
وصوتك أخر ماسمعت أذنى
وتكون أخر كلماتى لك
أحبــــــــــــــــــــك
يامن ملك روحى وعقلي وكيانى
عدنى أنه لن يفرق بيننا أى بشري
لن يفرقنا سوي الموت
حتى الزمن لن يقدر علينا
نتحد معا
نعيش معا
نبقي معا
إلى أخر العمر
وسأعدك أنا أنى لن أكون لغيرك ماحييت
سأحافظ على حبك بقلبي
سأحميه بحياتى
ولكن
لاتتركنى
لن أحتمل ألم الفراق
ألم البعد عن قلبي
عن حبي لك
لن أحتمل
فقلبي أضعف من الاحتمال
ماذا سيفعل..؟
كيف سيواجه حياته..؟
لا تتركنى
لاتهجر قلب أحبك وعشقك بكل كيانه
لاتتركنى
لاتتركنى
لاتتركنى
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــك
سأظل أرددها إلى أخر عمرى
لكن
لا تتركنى
تذكر أيام جمعت بيننا
تذكر اللحظات السعيدة
تذكر الحب الكبير
تذكر طهارة ونقاء القلوب
تذكر كل كلمة جميلة كل همسه شوق كل كلمة حب
تـــــــــــــــــذكرنى
و
لاتتركنى
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــك
أحبـــك


الاميره الحسناء

السامعيه
12 - 8 - 2010, 05:00 PM
الله يحقق اللي في بالك ويجمعك معاه ....

تسلمي ومشكووووووووووووره

الأميرة الحسناء
12 - 8 - 2010, 06:14 PM
الله يحقق اللي في بالك ويجمعك معاه ....

تسلمي ومشكووووووووووووره






أمين ان شاء الله
وتسلمين غناتي ع التواجد الحلو
ربي يحفظج ويسعدج وين ماكنتي..

القـــالكبيرـلب
12 - 8 - 2010, 06:27 PM
يعطيكي العافيه اختي الاميره على الكلمات الجميله
فعلا مافي شي في الدنيا أحسن من الحب الحقيقي النقي الذي عمره ما يذبل بين محبوبين.

ربي يحفظج ويسلمج وتمنياتي بالسعاده دوم

دلوعة الفريج
12 - 8 - 2010, 09:43 PM
الحب هو ذلك الشعور الذي يعترينا فجاة ..
و يفاجئنا من حيث لا نعلم ..
هو ذلك الاحساس الذي ينتابنا .. عندما تجد النفس لنفسها تواما ..
هو ذلك الطفل الذي يولد من لا شئ ..
و يصبح حرصك و خوفك عليه ليس لهما حدود ..
و قد يتسلل من بين يديك و يموت باي شئ .. و ربما من لا شئ ..
انه الحب !

الغـرور طبـعي
14 - 8 - 2010, 12:07 AM
يسلمووؤؤ صج ابـــــــداع

الأميرة الحسناء
14 - 8 - 2010, 03:17 AM
يعطيكي العافيه اختي الاميره على الكلمات الجميله
فعلا مافي شي في الدنيا أحسن من الحب الحقيقي النقي الذي عمره ما يذبل بين محبوبين.

ربي يحفظج ويسلمج وتمنياتي بالسعاده دوم






تسلم اخوي ع التواجد ربي لاهانك ...

الأميرة الحسناء
14 - 8 - 2010, 03:19 AM
الحب هو ذلك الشعور الذي يعترينا فجاة ..
و يفاجئنا من حيث لا نعلم ..
هو ذلك الاحساس الذي ينتابنا .. عندما تجد النفس لنفسها تواما ..
هو ذلك الطفل الذي يولد من لا شئ ..
و يصبح حرصك و خوفك عليه ليس لهما حدود ..
و قد يتسلل من بين يديك و يموت باي شئ .. و ربما من لا شئ ..
انه الحب !



شكرا ع التواجد ....

الأميرة الحسناء
14 - 8 - 2010, 03:21 AM
يسلمووؤؤ صج ابـــــــداع






وانتي السالمه غناتي

ربي لاهانج ....