تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يادنــــيا ارحمــــــــــــميني



الغـرور طبـعي
13 - 8 - 2010, 03:09 AM
أنا تعبان يادنيا ارحميني

ودي يمر يوم اضحك ماتبكيني

محتاج انا لشخص يفهمني من نظرات عيني

ويضمني لصدره وابين له حنيني
ويمسح دمعتي إلي ما تفارق عيني

ويهديني بدفا صوته ويقبلني في جبيني

رذاذ عبدالله
14 - 8 - 2010, 12:26 AM
شاكــرة لك مشاركتك الجميلة،
أسعدني التواجد هنا،
دمت برقي،،

الغـرور طبـعي
14 - 8 - 2010, 01:10 AM
شاكــرة لك مشاركتك الجميلة،
أسعدني التواجد هنا،
دمت برقي،،
تسلمين يالغلااا ع مروورج الطيب

ابتسامة
14 - 8 - 2010, 01:46 AM
ثاااانكس ع الموووووضووووووووووع

نترياااااااااااا يديدج

تقبلي مروري وتحياتي : ابتسامة

القـــالكبيرـلب
14 - 8 - 2010, 01:56 AM
يعطيج العافيه أختي على المشاركة الجميله
ربي يحفظج ويسعدج في حياتك

دمتي بحفظ الرحمن وتقبلي مروري

الغـرور طبـعي
14 - 8 - 2010, 11:43 PM
ثاااانكس ع الموووووضووووووووووع

نترياااااااااااا يديدج

تقبلي مروري وتحياتي : ابتسامة

يسلمووؤؤنيشن يعل الابتسامه دوووم انشالله

الغـرور طبـعي
14 - 8 - 2010, 11:45 PM
يعطيج العافيه أختي على المشاركة الجميله
ربي يحفظج ويسعدج في حياتك

دمتي بحفظ الرحمن وتقبلي مروري
يعــــطيك ألف عاافيهـ ع المرووؤر الطيب والله لا يحرمنااا منك ومن مرووركـ