المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا غيمه وانا الصحره



الوطن موال اخضر
13 - 8 - 2010, 04:49 PM
http://neoreading.files.wordpress.com/2007/07/desert-palms.jpg (http://neoreading.files.wordpress.com/2007/07/desert-palms.jpg)





تذكرني اذا مر الندى بشفاف كل وردة

تذكرني

اذا صبرك نفذ وتجاوزك حده

أنا مثلك ترى صابر

وأتريا تعود يامسافر

ولكن طالت المدة ..





تذكرني ولو مره ..يا غيمه وانا الصحره

تذكر شوقي لعيونك...تذكر غربتي بدونك

تذكرني ولو مره



تعال ولون سنين

..وسافر نجمه بعيوني

كفايه عايش بغربه

..وليالي تمر صعبه

غزال الظبي
13 - 8 - 2010, 05:22 PM
تذكرني ولو مره ..يا غيمه وانا الصحره

تذكر شوقي لعيونك...تذكر غربتي بدونك

تذكرني ولو مره


كلماااااااااات رائعة ...


تسلم على الابيات الجميلة ..

✖ۈهمـ✖
14 - 8 - 2010, 04:03 AM
رووووووووووعه الكلمااااااااتـ

تسلم اخوي ع الطرح والكلمات الحلووووووهـ ..

تقبلـ مروريـ ..

فالج طيب
14 - 8 - 2010, 04:26 AM
كلمات حلوه ورائعة

حلو الاطباعي
14 - 8 - 2010, 10:43 AM
طرح رائع وحلوووو
بالتوفيق