تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : وقفت



بوعواش
16 - 8 - 2010, 01:43 AM
السلام عليكم ..
هناك فتاة خسرت حبها الأول بشكها المفرط ثم ندمت بعد فوات الأوان ..لإن حبيبها صار الان ملك لغيرها وعليها البحث عن حب جديد ..



وقفت
تنظر حولها ..
تنظر لشئ يطير ..
شئ بدا لي مستحيل ..
كانت تراني ..
تترقبني دون أن تشير ..
وقفت ..
في صمت حائرة .. جاثمة ..
تبكي من المصير ..
تقول..
تقول ثم تقول ..
اين أنت ..
أين أنت يامثير ..

ملاك بأخلاقي
16 - 8 - 2010, 08:14 AM
السلام عليييكم اخويي بصراااحه كلمااات جمببله عيبتني بصراااحه ^^
وبالتوفيق والي الامام
تقبل مروري
ملاك بأخلاقي

بوعواش
16 - 8 - 2010, 06:22 PM
حياج الله ومشكورة ...

صمتي ألمي
16 - 8 - 2010, 10:30 PM
وقفت لاحظات
لأقراء الكلامات
فشكرا لكاتبها ولك
مني احلى التحيات

رذاذ عبدالله
19 - 8 - 2010, 12:23 AM
شاكرة نصكـ الرائع،،
ولكن الحب المفقود لا يعوض
بسلسلة بحث عن حب آخر،،
دمت بود،،