تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اول حرف من اسمك يعطيك نصيحة



ست الحبايب
17 - 8 - 2010, 01:55 AM
أول حرف من اسمك يهديك نصيحة

سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
و الله حقيقة لكل فرد

يبحث عن الحياة السعيدة

لبي تلك النصيحة وستجد الخير والراحة والطمأنينة في حياتك




حرف | أ |
ابتسم وحاول ان ترسم البسمة على وجوه الآخرين

حرف | ب |
بادر الى مساعدة من يحتاج المساعدة ولا تتأخر بالعطاء

حرف| ت |
تابع دربك بالحياة ولا تقف اذا واجهتك الصعاب ,
واذا تعثرت يوما ..

حرف | ث |
ثابر واجتهد في طلب العلم والمعرفة

حرف | ج |
جاهد في سبيل دينك ووطنك وشرفك

حرف | ح |
حاول ان تزرع ورود الامل في دروب الآخرين

حرف | خ |
خذ من الدنيا قوتاً ينفعك بالآخرة

حرف | د |
داو الآخرين بطيبة قلبك وصدق مشاعرك

حرف | ذ |
ذق طعم تعبك بكل لقم تأكلها ..

حرف | ر |
رافق من يخاف الله ورسوله ومن يحسن للناس .

حرف | ز |
زيّن سيرتك بحسن الخلق والادب

حرف | س |
سامح من اخطأ بحقك واغف له .

حرف | ش|
شاهد عيوبك في عيون الآخرين وحاول اصلاحها

حرف| ص|
صارح بالحقيقة اصدقائك ومحبينك .

حرف | ض |
ضح بمشاعرك لأجل كرامتك

حرف | ط|
طِر الى العلا شامخاً رافع الرأس عالياً

حرف | ظ |
ظلل من حولك بحبك وبعطفك .


حرف | ع |
عاهد روحك ونفسك على الصدق والوفاء

حرف | غ |
غض بصرك عن المحرمات

حرف | ف |
فز بحب الله وبطاعة رسوله

حرف | ق |
قاوم لأجل كرامتك وحريتك

حرف | ك|
كن صادقاً مع نفسك لكي تصدق مع الآخرين

حرف | ل |
لون حياتك بنور الله وتقواه

حرف | م |
مد يديك وانتشل من يحتاج لك

حرف | ن |
نل رضا الله ورضا والديك .

حرف | ه |
هون على الآخرين مصائبهم ومحنهم.

حرف | و |
وسع قلبك واحتضن به الناس.

حرف | ي |
يسر على الملهوفين والمظلومين أمورهم

السامعيه
17 - 8 - 2010, 08:51 AM
حرف | ع |عاهد روحك ونفسك على الصدق والوفاء

شكرا على النصيحه وهذه الصفات موجود فيني الحمدالله..

ست الحبايب
18 - 8 - 2010, 12:30 AM
الحمد الله

واتمنى الصفات كلها تكون موجوده ايضاااااااااااااا

واشكرج حبوبه على المرور

المتميزة
18 - 8 - 2010, 03:02 AM
مشكورة ..

حرف | ع |عاهد روحك ونفسك على الصدق والوفاء

ست الحبايب
20 - 8 - 2010, 01:15 AM
اشكرج غناتي على المرور

الطنيجيه
20 - 8 - 2010, 01:47 AM
حرف | ل |لون حياتك بنور الله وتقواه



مشكوره اختي على النصيحه القيمه

تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:48 AM
اشكرج اختي الطنيجبه على المرور

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:49 AM
وعندي لج سؤاااااااااااااااااااااااااااال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:51 AM
وين متحنيه

الصراحه روعه

ما شاء الله

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:52 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:28 AM
يسلمو على الطرح

حلاوة الحب
27 - 8 - 2010, 03:52 PM
يعطيج الف عاافية

نتريا يديدج

ست الحبايب
28 - 8 - 2010, 02:25 AM
اشكر فنج يا حلاوه

ست الحبايب
28 - 8 - 2010, 02:26 AM
ابا حلاوه

خاطري بحلاوة