تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أحبكم لين آخر يوم فحيااتي‏



ست الحبايب
17 - 8 - 2010, 02:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم






آسفة لو زعلتكم مره وانا ما ادري










سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
لا اله الا الله محمد رسول الله











ماآآ أجمل ان يــكـون لديك انسانـ♥♥ـ




يسال عنك ان غبت ••••



يقترب منك اذا بعدت ••!







مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انسانـ♥♥ـ




يخاف عليك •••• يحــبــك

يرعاك •• يشاركك الفرح والسعاده •• والالم






مااجمل ان تندمج ارواحكم معا •• فتصبحوا قلبا وعقلا واحدا



تفرحون معا •• •• تحزنون معا •• وتتألمون معــــا






مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ




يحسن الظن بك ويغفرلك ان اخطأت •• ••



ويلتمس لك العذر ان له اسأت




مااجمل ان يحفظ غيبتك •• •• ويدافع عنك •• ••



ويقطع لسان من يتكلم عليك







مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ




يشدد من ازرك انضعفت



ويشجعك ان جبنت •••• ينصحك ان اخطأت







مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ



كاتما للسر •• حافظا للعهد



وفيا للوعد •••• صاق اللسان والقلب


























فاذا كنت تملك هذا الشخص •• فهنيئا لك به فقد ربحت



فحافظ عليه كعينيك •• واحمد الله على نعمته عليك



انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود



اذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا



ومااجمل ان يكون انسانـ♥♥ـ فى الدنيا





سامحووني الله يخليكم ..



أوعدكم أني ما أخووون و أني بظل أحبكم لين المووت ..





•♥••• ••• ♥•














http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/smile_regular.gif



















اسفة لو زعلتكم مره وانا ما ادري







والله أحس ما بقى ع يومي شي فسامحوني

الغـرور طبـعي
17 - 8 - 2010, 07:34 AM
تسلمين يالغاليه ع الموضووع يعطيج الف عاافيه

السامعيه
17 - 8 - 2010, 08:58 AM
شكرا اختي على الكلام الحلو ؟؟؟؟؟

بس مافهمت شو القصد مابقى على يومك شي؟؟؟؟>>> تراها فضوليه

ست الحبايب
18 - 8 - 2010, 12:21 AM
الغرور طبعي


اشكرج حبوبه على المرور

ست الحبايب
18 - 8 - 2010, 12:23 AM
السامعيه

اشكرج اختي على المرور

ست الحبايب
18 - 8 - 2010, 12:26 AM
السامعية

القصد من هاي الجمله

ان الواااااحد ما يضمن عمره

باي لحظه يمكن يرحل من هاي الدنيا

الأميرة الحسناء
20 - 8 - 2010, 02:03 AM
والله فديتج خوفتيني الصراحه
والله حبيت اسلوبج وكنت افكر فيج لما كنت اشوف ردودج لي كلها بمتهى الذوق الصراحه
ربي لاهانج والله يخليج ويرعاج لاهلج واحبابج ولنا ...

حلو الاطباعي
20 - 8 - 2010, 02:09 AM
شكرا عالموضووووووووووووع
والكلمات الرائعه

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:39 AM
اشكرج اميرتي

http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/39339.gif

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:42 AM
الصراحه كلج ذوق

والله يعطيج الف عافيه

واشكرج على تواصج الدائم معي

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:43 AM
حلوو الاطباعي

شكرااااااااااا على المرور

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:29 AM
يسلمو على الطرح

ست الحبايب
28 - 8 - 2010, 02:35 AM
شكرا على المرور