المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتقتلك ...ما هي كلمة على لساني ارددها



الأميرة الحسناء
17 - 8 - 2010, 05:27 PM
[/URL]


اشتقتلك
ما هي كلمة (http://www.ehsaaas.com/vb/register.php)على لساني (http://www.ehsaaas.com/vb/ehsaaas7426.html)ارددها
اشتقتلك
كلمة لا قلتها اقصد معانيها
صحيح حروفها سبعة اذا ودك تعددها
بس المعاني ما هقيت انك بتحصيها
وفا واخلاص وظروف تعاندني واعاندها
مشاعر صادقه والصدق ساكن في معانيها




خليتني مثل الكفيف اتمناك
اللي عقب شوف عيونه فقدها !
عذبتني مابين بعدك ولقياك !
حتى الليالي قمت احسب عددها !
لو كنت تدري وش كثر قلبي اغلاك
يمكن تقول الام ما اغلت ولدها !!!

(http://www.ehsaaas.com/vb/register.php)


انساك صعبة لو نويت التناسي
ماهو على كيفي اذا جيت بنساك
مجلسك قلبي يا بعد كل ناسي
والعين يا منية الروح ملفاك
فصلت من حبك لجسمي مقاسي
مطرزه بحروف حبي وذكراك
اسمك ورسمك وسط ذاتي رواسي
لو هبت رياح وعواصف تعداك





لو الغــــلا
و الحــــــــــب
يوزن بميـــــزان
ماظن يوزن بموازين
حبــــــــــــــي
وان كان انسان يموت بإنسان
انا جريح الحـــــب من فضل ربـــي
وان كان غيري يرسم أشكال و ألوان
انا رسمتك في شرايــــيـــن قلبــــــــي ؟!!!


(http://www.ehsaaas.com/vb/register.php)


يحن قلبي للحبايب ويشتاق
والشوق يرسم طيفهم في منامي
( أحبـــــــــــهم )
واسهر مع الحب تواق
فيهم حديث النفس و احلى كلامي
لو يعرف المحبوب قدره بالاعماق
ما يبتعد عن وصل خله ثواني ...





العين في غيبتك ماذاقت النوم
هاجس خيالك .. ماخذ النوم عنها
من بعد شمسك صار في وقتي غيوم
والدمع .. اصبح في عيوني وطنها
يا ليت من عنده جناحين ويحوم
لمقابلك و لو هي حياته ثمنها ؟!!!


(http://www.ehsaaas.com/vb/register.php)


يا زين لا يطري على بالك فراق !
اياك تتركني بليا خطيه ..
انت ..
الطبيب لخاطري كل ما ضاق
وانت الدوا لجروح قلبي الخفية
كانك ..
تظن البعد سهلن وينطاق
فانت نويت اعــــداااااااااام
نفسن بريه !!!




مسموح يا صاحبي مليون مسموح
تنسى اتصالي وحبل المودة قطعته
لي رقم بالكرت او يا ترى ممسوح
كثير ب كرتك اسامي واسمي مسحته
ماقول اتصل بس هاتفي مفتوح
وهذا الرقم فوق المسج لك رفعته !!!



الاميره الحسناء
[URL="http://www.ehsaaas.com/vb/register.php"] (http://www.ehsaaas.com/vb/register.php)

ساحرة البشر
17 - 8 - 2010, 09:10 PM
روووووووووووووووووعه صدق أبداع

القـــالكبيرـلب
17 - 8 - 2010, 10:51 PM
ا زين لا يطري على بالك فراق !
اياك تتركني بليا خطيه ..
انت ..
الطبيب لخاطري كل ما ضاق
وانت الدوا لجروح قلبي الخفية
كانك ..
تظن البعد سهلن وينطاق
فانت نويت اعــــداااااااااام
نفسن بريه !!!


كلمات بمنتهى الروعه والجمال ،،،،،،،،، البعد والفراق دائما بكون صعب عالانسان
ربي يحفظج ودمتي بكل رقي

ست الحبايب
18 - 8 - 2010, 12:15 AM
الاميره الحسناء

اهداااااء

عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لحتى قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك .

قمت أفز لشوفتك .. وأتحرى جيتك .. أنتظر حبي الجديد .. بعد ما فكرت فيك .

كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي .

تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني .

إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك .

قهوتي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها .

خلك بجنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي ما تغيب .

كم تحسفنا عليك .. ما نبي غيرك نبيك .. تونا حسينا بغلاك .. يا تجينا يا نجيك .

رحت للسوق أشتري ساعة غالية .. ما لقيت أغلى من الساعة إلي شفتك فيها .

مشتاق أحكي معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك .

أنا أعرفك ! أكيد أعرفك .. بس وين شفتك ؟ تذكرت .. أنت اللي نصف الشهر يملي السما نورك .

العمر زهرة .. والحياة فترة .. والحب مرة .. فتذكرني إذا كنت أستحق الذكرى .

دخيلك يا بعد روحي .. لا جيت اتنام .. تذكرني .. تذكر إن في واحد يحبك .

ست الحبايب
18 - 8 - 2010, 12:17 AM
واشكرج على ذوقج الحلو

السامعيه
18 - 8 - 2010, 09:14 AM
:ebdaa:

الأميرة الحسناء
19 - 8 - 2010, 01:47 AM
روووووووووووووووووعه صدق أبداع




تسلمين الغاليه
وشكرا ع المرور....

الأميرة الحسناء
19 - 8 - 2010, 01:52 AM
ا زين لا يطري على بالك فراق !
اياك تتركني بليا خطيه ..
انت ..
الطبيب لخاطري كل ما ضاق
وانت الدوا لجروح قلبي الخفية
كانك ..
تظن البعد سهلن وينطاق
فانت نويت اعــــداااااااااام
نفسن بريه !!!


كلمات بمنتهى الروعه والجمال ،،،،،،،،، البعد والفراق دائما بكون صعب عالانسان
ربي يحفظج ودمتي بكل رقي




القلب الكبير

تسلم اخوي ع التواجد وردك الراقي
ربي لاهانك ...

الأميرة الحسناء
19 - 8 - 2010, 01:55 AM
الاميره الحسناء



اهداااااء


عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لحتى قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك .


قمت أفز لشوفتك .. وأتحرى جيتك .. أنتظر حبي الجديد .. بعد ما فكرت فيك .


كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي .


تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني .


إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك .


قهوتي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها .


خلك بجنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي ما تغيب .


كم تحسفنا عليك .. ما نبي غيرك نبيك .. تونا حسينا بغلاك .. يا تجينا يا نجيك .


رحت للسوق أشتري ساعة غالية .. ما لقيت أغلى من الساعة إلي شفتك فيها .


مشتاق أحكي معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك .


أنا أعرفك ! أكيد أعرفك .. بس وين شفتك ؟ تذكرت .. أنت اللي نصف الشهر يملي السما نورك .


العمر زهرة .. والحياة فترة .. والحب مرة .. فتذكرني إذا كنت أستحق الذكرى .



دخيلك يا بعد روحي .. لا جيت اتنام .. تذكرني .. تذكر إن في واحد يحبك .







اهلين الغاليه
وشكرا ع الاهداء ربي لاهانج
لج مني خالص الود ....

الأميرة الحسناء
19 - 8 - 2010, 01:56 AM
واشكرج على ذوقج الحلو







تسلمين الغاليه...
وهذا من ذوقج...

الأميرة الحسناء
19 - 8 - 2010, 01:58 AM
:ebdaa:




الابداع وجودج ...

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:04 AM
العفو يا اميرتي

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:06 AM
ولج مني كل الذوق والاحتراااااااااااااام

واشكرج على توااااااجدج الدائم معي

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 02:07 AM
http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/39339.gif

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 04:25 PM
العفو يا اميرتي





هلا والله تسلمين حبيبتي ربي لاهانج

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 04:28 PM
ولج مني كل الذوق والاحتراااااااااااااام

واشكرج على توااااااجدج الدائم معي





هذا من طيبج واخلاقج العاليه فديتج

ربي يحفظج وين ما كنتي لج مني خالص الود ...:sm288:

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 04:30 PM
http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/39339.gif






الشكر موصول لج مني خالص الود ...:heart:

هيام
26 - 8 - 2010, 01:18 AM
الله من أحلى ما قريت وربي

لو كنت تدري وش كثر قلبي اغلاك
يمكن تقول الام ما اغلت ولدها !!!

تسلمين و صح لسانج

البحري دوت كوم
26 - 8 - 2010, 07:50 AM
يـسـلـمـوٍ

الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 03:41 PM
الله من أحلى ما قريت وربي

لو كنت تدري وش كثر قلبي اغلاك
يمكن تقول الام ما اغلت ولدها !!!

تسلمين و صح لسانج




الله يسلمج الغاليه وشكرا ع التواجد...

الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 03:42 PM
يـسـلـمـوٍ







الله يسلمك وشكرا ع التواجد...

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:10 AM
يسلمو على الطرح