المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين انت اهداااء للاعضاء



الأميرة الحسناء
19 - 8 - 2010, 05:11 AM
أعزائي ..


هذه قصيده ..اعتدت سماعها ..



فحبيت اهديها لكم ...
ربي لاهانكم ...

وين انت ؟

وين انت يامدمي جروحي
يامن بوسط القلب حليت

لوكنت تعلم بكثر نوحي
ماكنت يالغالي تغليت

حسي وهمسي وظل دوحي
انت على قلبي توليت

يكسيك معيدو النشوحي
يا نور عيني الي تباديت

اقبالك بالوجه السموحي
يويل حالي يوم دفيت

ياراعي اللحظ الذبوحي
ياغصن ميال وتهاديت

تبادل روحك بروحي
واتغالالي بيه اتعليت

اطمح وانا قلبي طموحي
وعذب الموده الصافي ياطيف

وين انت يامدمي جروحي
يامن بوسط القلب حليت


والسموحه منكم الغاليين


الاميره الحسناء
:sm136:

الأميرة الحسناء
19 - 8 - 2010, 10:04 PM
الاهداء ماعيبكم ...
شكله صح ...

عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
19 - 8 - 2010, 10:42 PM
.. لـآ بالعكــس ..

.. روووعــه الـاهدآآء ..

.. تسلميــن اختــــــــي ..

.. دمتـي بـود ..

بواحمد الظهوري
19 - 8 - 2010, 11:40 PM
تسلمين اختي ع الاهداء الجميل ....
والله يعطيج العافية ...

حلو الاطباعي
20 - 8 - 2010, 02:09 PM
وين انت يا مدمي جروحي ؟؟

انا موجوووود:aa_car: كنت اسوق :sm108:

:coool:

:ebdaa:

شكلي ذابحهم
20 - 8 - 2010, 02:17 PM
تسلمين اختي ع الاهداء الحلو ...

الأميرة الحسناء
20 - 8 - 2010, 02:30 PM
.. لـآ بالعكــس ..

.. روووعــه الـاهدآآء ..

.. تسلميــن اختــــــــي ..

.. دمتـي بـود ..






تسلمين الغاليه ولكم الزود ربي لاهانج ...

الأميرة الحسناء
20 - 8 - 2010, 02:34 PM
وين انت يا مدمي جروحي ؟؟

انا موجوووود:aa_car: كنت اسوق :sm108:

:coool:

:ebdaa:




اهااا بس شو اشتريتلي وياك ؟؟؟:sm11:
تسلم ع التواجد ربي يحفظك ...

الأميرة الحسناء
20 - 8 - 2010, 02:36 PM
تسلمين اختي ع الاهداء الجميل ....
والله يعطيج العافية ...



الله يسلمك ويجفظك
تستاهاون الزود طال عمرك...

الأميرة الحسناء
20 - 8 - 2010, 02:38 PM
تسلمين اختي ع الاهداء الحلو ...





وانت السالم اخوي ربي
يحفظك ...

* خياله*
20 - 8 - 2010, 02:47 PM
ْشكْرا ع اْلاهــْـــداءْ

حلو الاطباعي
20 - 8 - 2010, 03:04 PM
اهااا بس شو اشتريتلي وياك ؟؟؟:sm11:
تسلم ع التواجد ربي يحفظك ...


شريتلج مجموعه حلويات كندر :sm142::sm136:

الأميرة الحسناء
20 - 8 - 2010, 03:09 PM
شريتلج مجموعه حلويات كندر :sm142::sm136:




اف اهم شي عندي زين سويت
بس الحين صايمه بعد الفطور
ان شاء الله ببدأ...:sm134: