تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انت الحبيب الغالي



الأميرة الحسناء
20 - 8 - 2010, 08:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انت الحبيب الغالي تحلالي تملى حياتي فل
حبك سكن في بالي يصفالي هذا الوفا للخل
ليتك مديم اتسالي عن حالي مشتاق لك واسال
ودي اراك اقبالي يالغالي قبل الشهر ما يهل

يا مقصدي وامالي يا فالي بك فرحتي تكمل
لو هو فراقك طالي ما بالي في قلبي لك محل
ليتك مديم اتسالي عن حالي مشتاق لك واسال
ودي اراك اقبالي يالغالي قبل الشهر ما يهل

يابو شعر نشالي قتالي تسوى العذارى كل
حتى القمر لي عالي شعالي من صورتك يخجل
ليتك مديم اتسالي عن حالي مشتاق لك واسال
ودي اراك اقبالي يالغالي قبل الشهر ما يهل

يا ريم يا يفالي لوصالي ليته منكم حصل
لول وغيرك تالي في بالي غلاك ما ينمل
ليتك مديم اتسالي عن حالي مشتاق لك واسال
ودي اراك اقبالي يالغالي قبل الشهر ما يهل



الاميره الحسناء

بوحارب الفلاسي
20 - 8 - 2010, 11:18 PM
شكرا ع النقل .. صح لسان قايلها

حلو الاطباعي
21 - 8 - 2010, 12:08 AM
طرح مميز
وكلمات معبرة رائعه
ابداع حصري
دمتي بود وصحة وسعادة
ويسلمو عالابيات

فكره عابره
21 - 8 - 2010, 12:38 AM
غاليتي (( الأميرة الحسناء ))


ارسلتي لنا التميز والابداع كأشعة لامعة تخترق خلجاتنا
كل الود والتقدير

الأميرة الحسناء
21 - 8 - 2010, 04:01 PM
شكرا ع النقل .. صح لسان قايلها





لاشكر على واجب تسلم اخوي ع التواجد ...

الأميرة الحسناء
21 - 8 - 2010, 04:03 PM
طرح مميز
وكلمات معبرة رائعه
ابداع حصري
دمتي بود وصحة وسعادة
ويسلمو عالابيات





الله يسلمك ربي لاهانك
والتميز بتواجدك وردك الراقي لاعدمناك ....

الأميرة الحسناء
21 - 8 - 2010, 04:05 PM
غاليتي (( الأميرة الحسناء ))


ارسلتي لنا التميز والابداع كأشعة لامعة تخترق خلجاتنا
كل الود والتقدير




هلا وغلا حبيبتي
الابداع والتميز يكتمل بحضوركم وتواجدكم المستمر
ربي لاهانج لج مني خالص الود ...

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:24 AM
صدق ذوق وابداع

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 04:08 PM
صدق ذوق وابداع





هلا غناتي الذوق والابداع فتواجدج الراقي
ربي حفظج الغاليه ....

القـــالكبيرـلب
23 - 8 - 2010, 04:42 PM
شكرا لج اختي على الانتقاء الجميل

يعطيج العافيه ودمتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 07:27 PM
شكرا لج اختي على الانتقاء الجميل

يعطيج العافيه ودمتي بحفظ الرحمن







تسلم ع الرد الراقي ربي حفظك
لاعدمنا وجودك ...

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:24 AM
يسلمو على الطرح

الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 03:27 PM
يسلمو على الطرح





وانت السالم اخوي

شكرا ع التواجد ربي يحفظك ...