المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمانة لا تفارقني



الأميرة الحسناء
22 - 8 - 2010, 03:22 PM
"أمانـة .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بسـكـات
أمانة .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي"







"وأمانة .. لا تعيشني علـى رجـوى زمـان ٍفـات
إذا هان الذي بينـي وبينـك .. حّـن .. وأرحمنـي"






"وأمانة .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات
ترى كـل شـي يهـون .. إلا تـروح ولا تكلمنّـي"






"وتراهـا كلمـة وحـده بـلا عـذر وبـلا إثبـات
وإذا خفت الزعـل منهـا .. تراهـا مـا تزعلنّـي"






"أنا أزعل يوم تنساني وأنا أتبع حلمـي اللـي مـات
وأنا أذكر ما دهى قلبي .. مابغى مـن يذكرنـي"






"بدايـة قصتـي كلمـة .. وآخـر قصتـي أبيـات
عذاب ٍكل ما طالت سنينه شفـت المـوت طاولنـي"






"أنا اللي ما وفـى حظـي سـوا بالهـم واللوعـات


أمنّـي قلبـي الطيـب .. وأشـوف الحـظ خاينّـي"



"أنا اللي ما أحتمل قلبي فراق اللي يبـي .. هيهـات
ألا لو يحتمل قلبي .. لا أجنّـب مـن رحـل عنّـي"






"روى خدي من دموعي شبـع قلبـي مـن النكبّـات
أظن الظن بأحبابي .. وما أسرع ما أختلـف ظنّـي"






"ضميت من الهوى ياما .. وتجرعت العنـا رشفـات
وتنطحّت الدهـر هالـك صويـب ... لا كنّـي .."






"أزيف ضحكتي .. مهما بقى فـي خاطـري ونّـات
وأضمد طعنتي .. مهمـا ظـروف الوقـت ذلنّـي"







"وترى لو شفتني أضحك وأجامل .. وأكثر الضحكات
ترى كل السنين اللي مضتلي .. مـا ضحـك سنّـي"









"وإليّا مني فرحت بوقت بكيـت فـباقـي الأوقـات!
وتبغاني بعـد أسكـت ..! وترحـل مـا تعلمنّـي"






"ترى ماني بناقص هم .. ودموع .. وحزن .. وآهات
أمااانـة .. لا تعلقـنّـي بحـبـك .. لا تعلقـنّـي"






"أمانة .. يا آخر أحلامي .. أمانة يا أعذب الترفـات
أمانة .. كل ما يطـري عليـك البعـد .. علمنّـي








الاميره الحسناء

ست الحبايب
23 - 8 - 2010, 01:19 AM
الصراحه روعة

حلو الاطباعي
23 - 8 - 2010, 01:29 AM
يا سلالالالالالالالالالالالالام
اكثر من روعه وفوقتها المناسب وربي
وكاني انا اللي اقول هالقصيدة
يارب كل من له حبيب وغالي لاتفرق مبينهم يارب
شاكرلج ابداعج
دمتم بود وصحة وسعادة

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 04:02 PM
الصراحه روعة





شكر الغاليه ع التواجد
ربي يحفظج ...

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 04:06 PM
يا سلالالالالالالالالالالالالام
اكثر من روعه وفوقتها المناسب وربي
وكاني انا اللي اقول هالقصيدة
يارب كل من له حبيب وغالي لاتفرق مبينهم يارب
شاكرلج ابداعج
دمتم بود وصحة وسعادة





حلو الاطباعي
تسلم ع التواجد وكلامك الراقي فالرد
اعترف لمنو تقولها وياحظه اللي تقصده فيها
الله يجمع مابينكم على خير ويسعدكم ويديم المحبه مابين المحبين ....
لك مني خالص الود ...

القـــالكبيرـلب
23 - 8 - 2010, 04:52 PM
كم جميل وانيق ما تنتقيه اناملك
يعطيج العافيه وربي يحفظج ودمتي بكل سعاده

الأميرة الحسناء
23 - 8 - 2010, 07:25 PM
كم جميل وانيق ما تنتقيه اناملك
يعطيج العافيه وربي يحفظج ودمتي بكل سعاده





القلب الكبير
الله يعافيك ويسعدك ان شاء الله
ربي لاهانك في حفظ الرحمن دووووم...