المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنواع الحب عند الرجال...



الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2010, 10:09 AM
:sm108:ليس كل انسان يحب مثل الاخر فالرجال اكثر الناس اختلافا فى الحب فهناك الكثير من انواع الحب عند الرجال اوهناك طرق كثيره وحالات للحب عند الرجال ممكن نتعرف عليها مع بعض



النوع الاول :


هناك من يحبك بجنون ويسعى
جاهدا لإصابتك بهذا الجنون
و لا يستوعب رفضك لمشاعره بهذه السهولة
فيحاصرك بسيل من المشاعر اللا مرغوبه
ويمارس عليك الغيرة غير المباحة
فيكتفي بحبه لك ويحملك جميل هذا الحب
ويجب لزاما عليك أن تحبه و إلا نعتك بصفات مرفوضة إنسانياً

النوع الثاني:

هو من تحبيه أنت بجنون
فتكون مصيبتك العظمى حين يدرك حجم هذا الجنون
فيتفنن في إيذائك و كأنه ينتقم منك لانك احببته
فيتمادى في إيذائك ليذيقك مرارة حبك وافتقاده ويتمادى في الهجر والصد


النوع الثالث:

هو من يحبك بصدق فيعاملك معامله الود
يحبك بصمت ويحترمك بصمت ويتمناك بينه وبين نفسه
يمنعه اعتزازه بنفسه من الاقتراب منك إذا كنت مشغولة بغيره
فيكتفي بالحب من اجل الحب ويحتفظ بك صوره جميلة في ذاكرته


النوع الرابع:

هو من يحبك وتبادليه شعوره فيضمك إلى ممتلكاته باسم الحب
يحاصرك بغيرته فيسجنك بدائرة الممنوعات يحصي عليكي أنفاسك
يحاسبك على أحلامك ويسلبك حتى ابسط حقوقك وهي التعبير عن شعورك تجاه
الأخريين فتعيشين في صراع دائم

النوع الخامس:

هو من يغادر حياتك فيترك ورائه فراغا باتساع السماء
تحاولين جاهدا ملئ الفراغ
فتتعرفين على من يستحق ومن لا يستحق
وتقعين عندها في المشاكل و الفراغ العاطفي


النوع السادس:

من يجعلك تندمين على معرفته فيسقيك الإحساس باالالم والندم ،
مواقفه تخذلك وتصرفاته تخجلك

النوع السابع:

هو من يدخل حياتك بلا استئذان
يقدم لك الحب فوق أوراق الورد
يحملك إلى عالم الأحلام
يحول حياتك إلى عالم الخرافات والأساطير
يشعرك بمسؤليته تجاهك و انكي مسئولة منه
يعلمك الصدق والحب و الإخلاص
يحول سوادك إلى بياض وليلك إلى نهار وظلمتك إلى شمس
يصبح قلبك الذي تعشقين به وعينك التي ترى بها ،
هذا الإنسان إذا ضاع بحق فابكي بحرقه عليه





تحياتي الاميره الحسناء

حلو الاطباعي
25 - 8 - 2010, 10:36 AM
النوع اللي ماله نوع

هو الحب اللاارادي
حب شعوري
مشاعر انت ماتتحكم فيها
جاذبيه غير طبيعيه
احساس راقي متبادل
واجمل حب بالدنيا هو الحب اللي تكتبه لك الاقدار والصدف والخواطر

الله يديم علينا وعليكم القلب الطيب والوفا والاخلاص بالحب
مهما كانت الظروف

الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2010, 12:46 PM
النوع اللي ماله نوع

هو الحب اللاارادي
حب شعوري
مشاعر انت ماتتحكم فيها
جاذبيه غير طبيعيه
احساس راقي متبادل
واجمل حب بالدنيا هو الحب اللي تكتبه لك الاقدار والصدف والخواطر

الله يديم علينا وعليكم القلب الطيب والوفا والاخلاص بالحب
مهما كانت الظروف




طبعا المشاعر الانسان غير قادر على التحكم بها ولكن
في شي اقدر اقولك اذا الطرف الاول والثاني متفاهمين على كل حاجه وكلهم شرات بعض فالاطباع صدقني ماراح يحصل
شي يكدر مزاجهم واتمنى اني اكون منهم ان شاء الله ...
ولك مني خالص الود ...

ضحكتي طبع وعنادي سما
25 - 8 - 2010, 01:27 PM
الحب في الله

من أراد الله به خيرا رزقه خليلا صالحا .إن نسي ذكره وان ذكر أعانه


ينصب حول العرش يوم القيامة منابر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نور
ليسوا بأنبياء ولا شهداء....يغبطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها

القـــالكبيرـلب
25 - 8 - 2010, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما اعرف حسيت حالي داش قسم ثاني كنت معتقد اشوف قصيده او من هالشي !!!!

بس هالموضوع المفروض يكون فيه نقاش وحوار لأن انواع الحب دائما وأبدا مبنيه على اساس الرجل والمرأه وليس فقط على الرجل.

في اعتقادي الحب اللا إرادي هو أجمل انواع الحب , حب روحي تكون فيه الاحاسيس مرتبطة مع بعضها البعض بعيده عن التسليه والمصلحه الشخصيه.

الله يديم علينا وعليكم المحبه ويسعدنا وياكم في الدنيا والاخره.

تسلمين اختي على الطرح الجميل وربي يحفظج ويسعدج في حياتك

الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2010, 07:13 PM
الحب في الله



من أراد الله به خيرا رزقه خليلا صالحا .إن نسي ذكره وان ذكر أعانه

ينصب حول العرش يوم القيامة منابر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نور
ليسوا بأنبياء ولا شهداء....يغبطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها




تسلمين ع التواجد ربي يحفظج ...

الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2010, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما اعرف حسيت حالي داش قسم ثاني كنت معتقد اشوف قصيده او من هالشي !!!!

بس هالموضوع المفروض يكون فيه نقاش وحوار لأن انواع الحب دائما وأبدا مبنيه على اساس الرجل والمرأه وليس فقط على الرجل.

في اعتقادي الحب اللا إرادي هو أجمل انواع الحب , حب روحي تكون فيه الاحاسيس مرتبطة مع بعضها البعض بعيده عن التسليه والمصلحه الشخصيه.

الله يديم علينا وعليكم المحبه ويسعدنا وياكم في الدنيا والاخره.

تسلمين اختي على الطرح الجميل وربي يحفظج ويسعدج في حياتك






ان شاء الله يارب
ويسعدك انت بعد ويحفظك وين ما كنت ....
شاكره لك تواجدك وردك الثمين ...

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:19 AM
يسلمو على الطرح

الأميرة الحسناء
27 - 8 - 2010, 04:04 PM
يسلمو على الطرح





وانت السالم ع التواجد
ربي يحفظك ...

ست الحبايب
28 - 8 - 2010, 02:19 AM
تسلمين اختي على الموضوع الرااااااااااائع

وافضل انواع الحب هو الحب في الله

الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 03:02 AM
تسلمين اختي على الموضوع الرااااااااااائع

وافضل انواع الحب هو الحب في الله



وانتي السالمه ربي يحفظج ...

علم وكاد
28 - 8 - 2010, 03:47 PM
حياك أميرتنا الحسناء


أفشي لك سر ..


أنا كنت الأول والثالث والرابع وش رأيك ... بس للأسف كرهوني حاجه إسمها وفاء



وصح الله لسانك ولسان من قالت أصدق وأفضل الحب هو ماكان لله وفي الله .. فهو أنجع وأدوم .. وإذا مو مصدقين جربوه ز ففيه كل التضحيه والإيثار والعطاء والوفاء والديمومه والنجاة الأبديه ..

دمتم بحفظ الله وحبه

علم وكاد
28 - 8 - 2010, 04:11 PM
معذرة أميرة الحسن ... أنا الأول و ((( الثالث )) والرابع ................




!!!

زماني كسرني
28 - 8 - 2010, 11:42 PM
النوع الثالث والسابع هذا احسن شيء
بارك الله فيج