المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( كل ما اتصلك قلت مشغول ..؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ))



الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 12:38 AM
كل ما اتصلك قلت مشغول الى متـى هـذا التغلـي
:sm286:
ان كان باب الوصل مقفول ارجوك صارحنـي وقلـي

خليتني حايـر ومذهـول الله يعلـم وش حصـلـي

قول بصراحه يالغلا قـول انا تعبت والقلـب ملـي

حبيت شخصك حب مذلو ل لحب ٍ حقيقي هـب تسلـي

أشوف مالك صوبي ميول و دموع عيني لـك تهلـي

لول معي ع الخط ع طول كل مـا اتصلـك تتصلـي

معقول تبغي البعد معقـول عقب منته صاحب ٍ لي

ان كان ناوي الصد باقول ا بعد حبيبي عـن محىلي
وسلمتوا ....



الاميره الحسناء

حلو الاطباعي
26 - 8 - 2010, 12:52 AM
شكرا عالقصيد الرائع
واتمنى من الله مايجيب الزعل مبين الاحباب
ربي يوفقج لكل خير
دمتم بود وصحة وسعادة

البحري دوت كوم
26 - 8 - 2010, 07:55 AM
شكراً ع القصيـده
جـمـيـلة

أحلام
26 - 8 - 2010, 10:14 AM
ثااااااااااااانكس دير

القـــالكبيرـلب
26 - 8 - 2010, 03:08 PM
معقول تبغي البعد معقـول عقب منته صاحب ٍ لي
ان كان ناوي الصد باقول ا بعد حبيبي عـن محىلي

كلمات جميله ومعبرة
شكرا لج على اختيارك لهذه الكلمات
دمتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 03:18 PM
شكرا عالقصيد الرائع
واتمنى من الله مايجيب الزعل مبين الاحباب
ربي يوفقج لكل خير
دمتم بود وصحة وسعادة






تسلم اخوي حلو الاطباعي
ع التواجد ربي يحفظك ...

الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 03:20 PM
شكراً ع القصيـده
جـمـيـلة




البحري دوت كوم
الشكر موصول اخوي
والاجمل تواجدكم دائما ...

الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 03:22 PM
ثااااااااااااانكس دير




هلا اختيه احلام
الشكر موصول لج الغاليه ..
وشكرا ع التواجد ربي حفظج ...

الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 03:25 PM
معقول تبغي البعد معقـول عقب منته صاحب ٍ لي
ان كان ناوي الصد باقول ا بعد حبيبي عـن محىلي

كلمات جميله ومعبرة
شكرا لج على اختيارك لهذه الكلمات
دمتي بحفظ الرحمن






الشكرموصول لك
والاجمل تواجدك المستمر وردك الراقي
لاعدمته لك مني خالص الود ....

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:14 AM
يسلمو على الطرح

الأميرة الحسناء
27 - 8 - 2010, 04:11 PM
يسلمو على الطرح








الله يسلمك اخوي ....

ست الحبايب
28 - 8 - 2010, 02:07 AM
اشكرج اميرتي الجميله

ست الحبايب
28 - 8 - 2010, 02:08 AM
والله اني واااااااايد احب هذي القصيده

الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 02:59 AM
والله اني واااااااايد احب هذي القصيده






فديتج والله ربي يسعدج ويحفظج الغاليه
دائما منور حضورج معاي
لاخليت منج ...

ست الحبايب
31 - 8 - 2010, 05:42 PM
اشكرج غناااااااتي واشكر فنج وذوقج

الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2010, 06:01 PM
اشكرج غناااااااتي واشكر فنج وذوقج






الله يسلمج الغاليه
وشكرا لج ع الثناء الطيب منج
دمتي بحفظ الرحمن ...