تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من إنسان... الى اوباما



الوطن موال اخضر
26 - 8 - 2010, 03:26 PM
رسالة من كريم العراقي إلى الرئيس باراك أوباما





http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2249.imgcache.jpg



رسالة إنسان




http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2250.imgcache.jpg




إن لم تخيب ظننا ....لك أجمل التهاني
وتحية منا .... أينما كنا
أبناء أو أباء ....رجال أو نساء
يا حضرة الرئيس:
أثبتت التجارب .... تعاسة الإرهاب
فالظلم والقوة.....دمار واستلاب
كافح... معك نكافح...فجمعينا نعاني
إن لم تخيب ظننا... لك أجمل التهاني
الحرب يا رئيس
تدمر البيوت ... وتسلب الأرواح
والحق لا يموت... بالفتك والسلاح
فكن نصير الحق ...كن نصير الحق
وأملأ بقاع الأرض... بالعدل والأمان
ثلاثة وأربعون في سالف الزمان
لم يفعلوا شيئا لصالح أوطاني
فكن يا اوباما خاتمة الأحزان
وكن نصير الحق....
وأملأ بقاع الأرض بالعدل والأمان
إن لم تخيّب ظننا ... لك أجمل التهاني



http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2251.imgcache.jpg



http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2252.imgcache.jpg

حلو الاطباعي
26 - 8 - 2010, 03:59 PM
كلمات في قمه الابداع والتميز
ومانقدر نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل


http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2252.imgcache.jpg