الوطن موال اخضر
26 - 8 - 2010, 03:26 PM
رسالة من كريم العراقي إلى الرئيس باراك أوباما
http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2249.imgcache.jpg
رسالة إنسان
http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2250.imgcache.jpg
إن لم تخيب ظننا ....لك أجمل التهاني
وتحية منا .... أينما كنا
أبناء أو أباء ....رجال أو نساء
يا حضرة الرئيس:
أثبتت التجارب .... تعاسة الإرهاب
فالظلم والقوة.....دمار واستلاب
كافح... معك نكافح...فجمعينا نعاني
إن لم تخيب ظننا... لك أجمل التهاني
الحرب يا رئيس
تدمر البيوت ... وتسلب الأرواح
والحق لا يموت... بالفتك والسلاح
فكن نصير الحق ...كن نصير الحق
وأملأ بقاع الأرض... بالعدل والأمان
ثلاثة وأربعون في سالف الزمان
لم يفعلوا شيئا لصالح أوطاني
فكن يا اوباما خاتمة الأحزان
وكن نصير الحق....
وأملأ بقاع الأرض بالعدل والأمان
إن لم تخيّب ظننا ... لك أجمل التهاني
http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2251.imgcache.jpg
http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2252.imgcache.jpg
http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2249.imgcache.jpg
رسالة إنسان
http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2250.imgcache.jpg
إن لم تخيب ظننا ....لك أجمل التهاني
وتحية منا .... أينما كنا
أبناء أو أباء ....رجال أو نساء
يا حضرة الرئيس:
أثبتت التجارب .... تعاسة الإرهاب
فالظلم والقوة.....دمار واستلاب
كافح... معك نكافح...فجمعينا نعاني
إن لم تخيب ظننا... لك أجمل التهاني
الحرب يا رئيس
تدمر البيوت ... وتسلب الأرواح
والحق لا يموت... بالفتك والسلاح
فكن نصير الحق ...كن نصير الحق
وأملأ بقاع الأرض... بالعدل والأمان
ثلاثة وأربعون في سالف الزمان
لم يفعلوا شيئا لصالح أوطاني
فكن يا اوباما خاتمة الأحزان
وكن نصير الحق....
وأملأ بقاع الأرض بالعدل والأمان
إن لم تخيّب ظننا ... لك أجمل التهاني
http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2251.imgcache.jpg
http://www.karimaliraqi.net/vb/imgcache/2252.imgcache.jpg