مشاهدة النسخة كاملة : يا دااار
القـــالكبيرـلب
26 - 8 - 2010, 03:50 PM
يادار وين اللي احبه وانا وين
في غربتي والشوق عذب فؤادي
ياليتني طير واملك جناحين
باطير للغالي وبوصل بلادي
مسكين قلبي هزه الشوق مسكين
والجفن من فرقاه فارق رقادي
من يوم ودعته وانا ساهر العين
ماطاب لي نومي ولا طعم زادي
مشتاق له مشتاق له كامل الزين
واكيد هو مثلي من الشوق غادي
يارب ياجامع قلوب المحبين
اسألك تجمعني بغاية مرادي
كل يوم قلبي عايش بين نارين
نار الجروح ونار فرقى ودادي
مدري متى برتاح من غربة البين
وارجع لمحبوبي واعـــــــود بلادي
قصيده جميله وحبيت انقلها لكم ,,,,كلمات الشاعر المرحوم/ حمد بن سهيل الكتبي
حلو الاطباعي
26 - 8 - 2010, 04:24 PM
الله يرحمه شاعرنا حمد بن سهيل الكتبي
واشكرك عالموضوع
دمت بود وصحة وسعادة
وصدق المرحوم لي قال
يارب ياجامع قلوب المحبين
اسألك تجمعني بغاية مرادي
الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 04:42 PM
كلام وابيات في منتهى الاحساس ..
مشتاق له مشتاق له كامل الزين
واكيد هو مثلي من الشوق غادي
طبعا بيكون مشتاق يعطيك العافيه
على اختيار القصيده المعبره
ان شاء الله يرجع الحبيب لحبيبه ويصيرون في سعاده وراحه ...
المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:08 AM
يسلمو على الطرح
القـــالكبيرـلب
31 - 8 - 2010, 08:09 AM
الله يرحمه شاعرنا حمد بن سهيل الكتبي
واشكرك عالموضوع
دمت بود وصحة وسعادة
وصدق المرحوم لي قال
يارب ياجامع قلوب المحبين
اسألك تجمعني بغاية مرادي
شكرا لك اخوي على تواجدك العطر ,,,, والله يديم ويجمع المحبه بين الناس
ربي يحفظك ودمت بكل سعاده ورقي
كلام وابيات في منتهى الاحساس ..
مشتاق له مشتاق له كامل الزين
واكيد هو مثلي من الشوق غادي
طبعا بيكون مشتاق يعطيك العافيه
على اختيار القصيده المعبره
ان شاء الله يرجع الحبيب لحبيبه ويصيرون في سعاده وراحه ...
إن شاء الله أختيه ولكل السامعين ,,,,, شكرا لج على مرورك العطر
ربي يحفظج ويسلمك من كل شر
يسلمو على الطرح
يسلم غاليك وشكرا وعلى وجودك الكريم اخوي المشاكس
رذاذ عبدالله
31 - 8 - 2010, 12:22 PM
ياليتني طير واملك جناحين
باطير للغالي وبوصل بلادي
أبيات شعرية رائعة،
دمت بنقاء سريرة،
ست الحبايب
31 - 8 - 2010, 05:23 PM
صعب: الوداع في الحب
الأصعب: أن ينتهي الحب دون كلمة وداع
صعب: الفراق في الحب
الأصعب: أن يظل طرف واحد فقط أسير لذلك الحب والحبيب
صعب: أن تختار من تحب
الأصعب: أن تحاول كراهية من كنت تحب
صعب: أن تقع في الحب في الزمن الخاطئ
الأصعب: أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ
صعب: أن يجفاك الحبيب لأسباب غير واضحه
الأصعب: أن لايبرر لك غيابه رغم سؤالك الدائم عنه
صعب: أن تقع في حب شخص قلبه لا يزال ينزف من خاينه موجعه
الأصعب: إقناعه بأنك شخص مختلف
صعب: أن تشعر بالحاجة الى الحب
الأصعب: فقدان القدره على الحب
صعب: فقدان القدره على الحب
الأصعب: أن تظل مؤمنا بفقدان هذه القدره
صعب: أن يبدأ الحب بالشفقه
الأصعب: أن يستمر الحب بالشفقه
صعب: أن يتحول الحب الى صداقه
الأصعب: أن يتحول الحب الى عداوه
صعب: أن يأتي الحب قبل الزواج
الأصعب: أن يأتي الحب بعد الزواج
صعب: أن تحب أكثر من شخص في حياتك
الأصعب: أن تجمع أكثر من حب في وقت واحد
صعب: أن يعود الحب كما كان بعد الفراق
الأصعب: أن نظل ننتظر عودته كما كان
صعب: أن تختار بين أكثر من حب
الأصعب: أن لاتجد من يستحق الإختيار
صعب: محاولة إرضاء الحبيب
الأصعب: أن يكون من النوع الذي لا يرضى بسهوله
صعب: أن يغار عليك من تحب
الأصعب: أن لايغار عليك مطلقا
صعب: الاختيار بين الحب والكرامه
الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما
صعب: أن تقتل الحب من قلبك
الأصعب: أن يحاول الأخرون قتل هذا الحب
صعب: أن تضحي من أجل الحب
الأصعب: أن لا تجد من تضحي لأجله
.....................:f55: ..........................
أعشق صمتها... ضحكتها ... همسها
ليتني أستطيع أن أقول لها ..
مشاعر قلبي لا تزال مكبوته..
تنتظر أن تعانق مشاعرها وكلماتها..
شعور غريب يراودني حين أناظرها..
قلبي... فكري... إحساسي... كل شيء يتبعها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...
كم تتعذب روحي حين تعانق روحها...
أريد فقط أن أتجرأ وأصارحها
لكن تمهل يا قلبي!!!!
ألا تخاف من الهزيمة؟!!!
ماذا عساك تفعل إذا اكتشفت أن في قلبها عشيق؟
هل تستطيع أن تتحمل صفعتها القوية؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
يا مشاعري الحزينه...
ألا تستطيعي أن تنقذيني من نار الحيرة؟
حب.... شوق.... خوف من الهزيمة....
ماذا عساي أن أفعل؟!!!
مهلا......
لماذا أكون ضعيف؟!!!
سأصارحها .. نعم سأقول لها... أني أحبكي
فليس في الحب ملامه!!!!!!!
ست الحبايب
31 - 8 - 2010, 05:26 PM
صعب: الوداع في الحب
الأصعب: أن ينتهي الحب دون كلمة وداع
صعب: الفراق في الحب
الأصعب: أن يظل طرف واحد فقط أسير لذلك الحب والحبيب
صعب: أن تختار من تحب
الأصعب: أن تحاول كراهية من كنت تحب
صعب: أن تقع في الحب في الزمن الخاطئ
الأصعب: أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ
صعب: أن يجفاك الحبيب لأسباب غير واضحه
الأصعب: أن لايبرر لك غيابه رغم سؤالك الدائم عنه
صعب: أن تقع في حب شخص قلبه لا يزال ينزف من خاينه موجعه
الأصعب: إقناعه بأنك شخص مختلف
صعب: أن تشعر بالحاجة الى الحب
الأصعب: فقدان القدره على الحب
صعب: فقدان القدره على الحب
الأصعب: أن تظل مؤمنا بفقدان هذه القدره
صعب: أن يبدأ الحب بالشفقه
الأصعب: أن يستمر الحب بالشفقه
صعب: أن يتحول الحب الى صداقه
الأصعب: أن يتحول الحب الى عداوه
صعب: أن يأتي الحب قبل الزواج
الأصعب: أن يأتي الحب بعد الزواج
صعب: أن تحب أكثر من شخص في حياتك
الأصعب: أن تجمع أكثر من حب في وقت واحد
صعب: أن يعود الحب كما كان بعد الفراق
الأصعب: أن نظل ننتظر عودته كما كان
صعب: أن تختار بين أكثر من حب
الأصعب: أن لاتجد من يستحق الإختيار
صعب: محاولة إرضاء الحبيب
الأصعب: أن يكون من النوع الذي لا يرضى بسهوله
صعب: أن يغار عليك من تحب
الأصعب: أن لايغار عليك مطلقا
صعب: الاختيار بين الحب والكرامه
الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما
صعب: أن تقتل الحب من قلبك
الأصعب: أن يحاول الأخرون قتل هذا الحب
صعب: أن تضحي من أجل الحب
الأصعب: أن لا تجد من تضحي لأجله
القـــالكبيرـلب
2 - 9 - 2010, 12:46 PM
ياليتني طير واملك جناحين
باطير للغالي وبوصل بلادي
أبيات شعرية رائعة،
دمت بنقاء سريرة،
أسعدني وجودك الكريم ربي يحفظج
دمتي بسعاده ورقي
القـــالكبيرـلب
2 - 9 - 2010, 12:50 PM
صعب: أن تقع في الحب في الزمن الخاطئ
الأصعب: أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ
صعب: الاختيار بين الحب والكرامه
الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما
شاكر لج مشاركتك الجميله
ماشي سهل في هالزمن كله صعب بصعب
دمتي بحفظ الرحمن
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir