الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 04:09 PM
اهداااا خاص
مثل المطر يا صافي الروح ذكراك
........................
يغسل هموم النفس و يروي ظماها
.. جرح الغياب اللي سكن في خفوقي
ما ضمده غير كثرة حضورك على البال ..
.. إن غاب غيرك يفقد الكون إنسان ..
و إن غبت عني " أفقد الكون كله "
.. ما همني من عافني و من بغاني
لا صرت تغليني عسى الكل " يفداك "
.. أغيب و لا غيرتني غيبتي و ما تلونت ..
و لا زالت أشواقي على ما أنت خابر ..
.. كني لمحتك ..
و قلت من قلبي هلا بك ..
أثره خيالك بناه الشوق قدامي ..
.. ساعة بقربك كنها رمشة العين ..
و لحظة بدونك كنها ألف ساعة
الاميره الحسناء
http://vb.arabseyes.com/images/smilies/untitled00.bmp (http://forum.5aa5.com/t9378.html)
مثل المطر يا صافي الروح ذكراك
........................
يغسل هموم النفس و يروي ظماها
.. جرح الغياب اللي سكن في خفوقي
ما ضمده غير كثرة حضورك على البال ..
.. إن غاب غيرك يفقد الكون إنسان ..
و إن غبت عني " أفقد الكون كله "
.. ما همني من عافني و من بغاني
لا صرت تغليني عسى الكل " يفداك "
.. أغيب و لا غيرتني غيبتي و ما تلونت ..
و لا زالت أشواقي على ما أنت خابر ..
.. كني لمحتك ..
و قلت من قلبي هلا بك ..
أثره خيالك بناه الشوق قدامي ..
.. ساعة بقربك كنها رمشة العين ..
و لحظة بدونك كنها ألف ساعة
الاميره الحسناء
http://vb.arabseyes.com/images/smilies/untitled00.bmp (http://forum.5aa5.com/t9378.html)