المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليتك اتحس بالهفة الشوق الي فيني



الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 04:09 PM
اهداااا خاص




مثل المطر يا صافي الروح ذكراك


........................
يغسل هموم النفس و يروي ظماها




.. جرح الغياب اللي سكن في خفوقي

ما ضمده غير كثرة حضورك على البال ..

.. إن غاب غيرك يفقد الكون إنسان ..

و إن غبت عني " أفقد الكون كله "

.. ما همني من عافني و من بغاني

لا صرت تغليني عسى الكل " يفداك "

.. أغيب و لا غيرتني غيبتي و ما تلونت ..

و لا زالت أشواقي على ما أنت خابر ..

.. كني لمحتك ..

و قلت من قلبي هلا بك ..

أثره خيالك بناه الشوق قدامي ..
.. ساعة بقربك كنها رمشة العين ..

و لحظة بدونك كنها ألف ساعة




الاميره الحسناء





http://vb.arabseyes.com/images/smilies/untitled00.bmp (http://forum.5aa5.com/t9378.html)

حلو الاطباعي
26 - 8 - 2010, 04:34 PM
مثل المطر يا صافي الروح ذكراك
يغسل هموم النفس و يروي ظماها
كلام رااااااقي وابدااااع حساس

دمتم بود وصحة وسعادة

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:08 AM
يسلمو على الطرح