تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دايم السيف



الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 06:44 PM
لا والذي صورك ما لا ق للعين
غيرك ولا سوى بي أحد سواتك

أنت الذي حطيت بالجوف رمحين
رمح العيون ورمح وردي شفاتك

وأنت الذي زينت يا غاية الزين
حياتي اللي نورها من حياتك

أحب فيك الحب يا جامع أثنين
الزين وطبوع(ن) تكمل حلاتك

أحب فيك العطف واللطف واللين
وأحب فيك رضاك عقب زعلاتك

وأحب هاك الجيد بين الجديلين
وأحب ما تخفيه طرقة غطاتك

يا جارح المجروح لا تودع البين
يقضي علي بغيبتك وسفراتك


الاميره الحسناء

المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:06 AM
يسلمو على الطرح

الأميرة الحسناء
27 - 8 - 2010, 07:40 PM
يسلمو على الطرح





تسلم اخوي
اشكرك ع التواجد المستمر ربي حفظك ...

eiad_a22
27 - 8 - 2010, 08:28 PM
يسلموووووووو جميل

الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 02:00 AM
يسلموووووووو جميل




الله يسلمك اخوي ..

شاكره لك تواجدك الطيب ...

زماني كسرني
28 - 8 - 2010, 11:36 PM
الله يبارك فيج عزيزتي

الأميرة الحسناء
29 - 8 - 2010, 07:10 AM
الله يبارك فيج عزيزتي




تسلمين يا الغاليه
دمتي بود وسعاده ...

ربي يحفظج ...

علم وكاد
29 - 8 - 2010, 02:52 PM
حياكم الله وحياالله أميرتنا الحسناء



وأنت الذي زينت يا غاية الزين
حياتي اللي نورها من حياتك


أحب فيك الحب يا جامع أثنين
الزين وطبوع(ن) تكمل حلاتك




الطرق الأول يحكي صدق الحالة التي صنعها المحبوب في حياة من أحبه ( كما يتصور ) وهذا نوع من ( هوس الحب ) كتلك الوصفة التي يصرفها الطبيب النفسي لمريضه بعد أن يقنعه بنجاعتها .. فنجد ذلك المريض يطلبها قبل أن تنتهي ..


الطرق الثاني يصور تلك المكامن الجماليه الحقيقيه التي أبدعها الخالق وليست مكامنةمصطنعه صنعتها الكريمات والمساحيق والألبسه ,,

(( الله يغش البراقع والعبايات ... كم واحد ارفعت قدره وهو ماش ))

تقبلي مروري الخشن

الأميرة الحسناء
29 - 8 - 2010, 03:00 PM
حياكم الله وحياالله أميرتنا الحسناء



وأنت الذي زينت يا غاية الزين
حياتي اللي نورها من حياتك


أحب فيك الحب يا جامع أثنين
الزين وطبوع(ن) تكمل حلاتك




الطرق الأول يحكي صدق الحالة التي صنعها المحبوب في حياة من أحبه ( كما يتصور ) وهذا نوع من ( هوس الحب ) كتلك الوصفة التي يصرفها الطبيب النفسي لمريضه بعد أن يقنعه بنجاعتها .. فنجد ذلك المريض يطلبها قبل أن تنتهي ..


الطرق الثاني يصور تلك المكامن الجماليه الحقيقيه التي أبدعها الخالق وليست مكامنةمصطنعه صنعتها الكريمات والمساحيق والألبسه ,,

(( الله يغش البراقع والعبايات ... كم واحد ارفعت قدره وهو ماش ))

تقبلي مروري الخشن





نعم كلام صحيح الطبيعه مالها وصف وكل شي طبيعي
مرغوب وهذا الواقع
ولكن في هالزمن كل شي مزيف حتى الحب والسعاده صارت مزيفه
الله المستعان ...


وتسلم على الانتقادات
ربي يحفظك ...

القـــالكبيرـلب
29 - 8 - 2010, 03:03 PM
أنت الذي حطيت بالجوف رمحين
رمح العيون ورمح وردي شفاتك

تسلمين على هذا الانتقاء والكلمات الرائعه
ربي يحفظج ودمتي بخير وسعاده

الأميرة الحسناء
29 - 8 - 2010, 03:16 PM
[quote=القـــالكبيرـلب;661946]أنت الذي حطيت بالجوف رمحين
رمح العيون ورمح وردي شفاتك

تسلمين على هذا الانتقاء والكلمات الرائعه
ربي يحفظج ودمتي بخير وسعادة

وأنت الذي زينت يا غاية الزين
حياتي اللي نورها من حياتك







الله يسلمك ويسلم غاليك
وشكرا ع التواجد ربي لاهانك ...