المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبك موت



الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 03:53 AM
فتحت شباك قلبي لك .. تعال بشويه شـويه
ولا يسمع أحد همسك .. ولا تنطق بعد إسمك
أبيك بكل مافيه .. من لهفه وشفافيه
لا تهمس .. ولا تلمس .. أبيك بكل عفويه
أنا لك موجه مجنونه .. أنا بك أنت مفتونه
أنا يمكن عصبيه .. ومثل ما تقول جنيه


http://www.jaralqamr.com/a7asis/images/jar_18.gif


فوق الأرض .. أقوم الفرض
وأنزل تحت .. تحت لبعيد
ويمكن فـوق .. وأرد أعيد
ويومي عيد
لـكن بس ..أنـا مدري
أحبك بس وش قدري
لا تخجل
لكن قـول ولا تخفي
ولو تسكت .. برد أعيد
وش قـدري


http://www.jaralqamr.com/a7asis/images/jar_18.gif


أحبك موت يالغالي وأنا لك صافيه النيه
بجيك في كل لحظاتك في بسماتك ودمعاتك
يجيك قـلبي فـي يديه تريده .. تضمه
حلالك مني هـديه


http://www.jaralqamr.com/a7asis/images/jar_18.gif


أموت بكل كلماتك أعشق العشق على شانك
أحبك موت وأحيابك تعال وخذني لعيونك
وعد مني لـ صونك ولا يمكن أنـا أخونك
بس لبعيد وديني أبسكن في شرايينك
أبنبض في عروقك شوق
وأرد أعـيد وأطلع فـوق
إلى قـلبك .. إلى عـقـلك
أحـبك يا أغلى ما أملك


http://www.jaralqamr.com/a7asis/images/jar_18.gif



الاميره الحسناء

حلو الاطباعي
28 - 8 - 2010, 03:57 AM
أبيك بكل مافيه .. من لهفه وشفافيه
لا تهمس .. ولا تلمس .. أبيك بكل عفويه
أنا لك موجه مجنونه .. أنا بك أنت مفتونه
أنا يمكن عصبيه .. ومثل ما تقول جنيه

درب درب
الصراحة ابداااااااااااااااع متميز

شي مو طبيعي
كلام رااااااااقي واسلوب حصري

اشكرج جزيل الشكر اختي
الاميرة الحسناء على هذا التميز البااااهر

وربي يوفقج يارب لكل خير ويبعد عنج الحساد

دمتي بود وصحة وعافيه ورقي

الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 04:06 AM
أبيك بكل مافيه .. من لهفه وشفافيه
لا تهمس .. ولا تلمس .. أبيك بكل عفويه
أنا لك موجه مجنونه .. أنا بك أنت مفتونه
أنا يمكن عصبيه .. ومثل ما تقول جنيه

درب درب
الصراحة ابداااااااااااااااع متميز

شي مو طبيعي
كلام رااااااااقي واسلوب حصري

اشكرج جزيل الشكر اختي
الاميرة الحسناء على هذا التميز البااااهر

وربي يوفقج يارب لكل خير ويبعد عنج الحساد

دمتي بود وصحة وعافيه ورقي






هلا هلا منو ياي حلو الاطباعي حياك تفضل :sm288:
شرفني حضورك وتواجدك ربي يحفظك اشكرك جزيل الشكر وهذا من طيبك ردك اسعدني لك مني فائق الود ....