تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إنسى كل الناس خليني احضنك ّّّّغمض عيونك وانسى بحضني نفسك



الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 04:19 AM
*إنســـــــــى..

إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وانسى بحضني نفسك
انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بيا وصير عطري

http://farm1.static.flickr.com/4/7800527_00632fe4a1.jpg (http://www.4as7ab.com/vb/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%77%77%77%2e%64%65%3 4%73%63%68%6f%6f%6c%2e%63%6f%6d%2f%76%62%2f%74%36%30%38%38%2 e%68%74%6d%6c)




ليش وانا وياك احس بالوقت يجري

انسى كل الناس.. كل الناس.. خليني احضنكـ

هذي اول مرة احس كلي عشق

انطيني فرصه اتنفسك اخاف اختنق

وياك انت تأكدت اني قبلك ماعشت


وعلى كل لحظه بدونك ياحبيبي تندمت

انسى عمركّّّّّ وانسى عمري

امتزج بياّّّّّ وصير عطري



ّّّّليش وانا وياك احس بالوقت يجريّّّّّ

انسى كل الناس.. كل الناس.. خليني احضنك


الاميره الحسناء

حلو الاطباعي
28 - 8 - 2010, 04:23 AM
اغنيه حلوة راقيه رومانسيه
ربي يعطيج الصحة والعافيه
ماقصرتي بمواضيعج اليوم

ماعليج زود

دمتي بود وصحة وسعادة

الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 03:20 PM
اغنيه حلوة راقيه رومانسيه
ربي يعطيج الصحة والعافيه
ماقصرتي بمواضيعج اليوم

ماعليج زود

دمتي بود وصحة وسعادة





الله يسلمك ويسلم غاليك

ما عليك زود اخوي ربي يحفظك ...