المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف .والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي ..".



الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 02:46 PM
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/16/10/tg8jy044a.gif



أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف ..
والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي .."

كف الدمــــوع وأبعد الشــــك والخـــــوف ..
القلـــب لك يا بعد عمـــــري موانـــــي .."

دخيل قلبـــــك سو بي عــــاد معـــــروف ..
لا تــذرف دموعـــك تبعثـــــر كيانـــــي .."

إضحـــك أنا لضحتــك مشتاق ملهـــــوف ..
يا من غرامــــك عن زمانـــي خذانـــــي .."

ويا من بحبــــه صرت مغـــرم ومشغـــــوف ..
للـــه درك ويـــــن حـــبـــــك رمانـــــي .."

ماقول لك بالـــــروف ماقول بالـــــروف ..
أقول زدنـــــي من الهـــــوى ماكفانـــــي .."

أنت الوحيد اللي على القلـــب مألـــــوف ..
وانت الذي أسقيـــه صافــــي حنانـــــي .."

في وسط قلبـــي يالغلا أدخل وطـــــوف ..
أنـــــا بحبـــــك يـا حبيبــــي أنانـــــي .."

لني عطيتك في الهوى عهــد وحلـــــوف ..
واعطيك قلبـي فوق عهـــــدي ضمانـــــي .."

ويا خل غيرك حرمت عينـــي تشوف ..
والقلـب غيرك حرم إيحــــب ثاااااااااااااااااااااااااااااااني .."


الاميره الحسناء

علم وكاد
28 - 8 - 2010, 03:16 PM
حياكم الله جميعا .... وحيالله أميرتنا الحسناء ..

حقيقة أنا حلفت من زمان معاد أحب لأني وصلت إلى قناعة بأنه لم يعد هناك من ( يفهم الحب ) فكيف بمن يستحقه .. ووصلت الى تلك القناعه وأغلقت كل أبواب الموضوع ولم أعد أسمح لأحد بأن يخوض فيه ,,, ولكني أمير’ة الحسن بعد قراءتي نادرتك أحسست أن هناك مفتاحا يزلزل أركان ما أغلقته سابقا .. لقد لمست في ثنايا أسطرك تلك المشاعر التي أقسمت سابقا بأنها لم تعد موجوده ... هنيئا لك أميرة الحسن توفر هذه المشاعر داخلك لكونها حياة وأي حياه إنها باختصار جمال الحياه .. هنيئا لك وهنيئا ل.....بمشاعرك ....


تقبلي فضولي وخربشتي .. دمتي برعاية الله

الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2010, 04:41 PM
حياكم الله جميعا .... وحيالله أميرتنا الحسناء ..

حقيقة أنا حلفت من زمان معاد أحب لأني وصلت إلى قناعة بأنه لم يعد هناك من ( يفهم الحب ) فكيف بمن يستحقه .. ووصلت الى تلك القناعه وأغلقت كل أبواب الموضوع ولم أعد أسمح لأحد بأن يخوض فيه ,,, ولكني أمير’ة الحسن بعد قراءتي نادرتك أحسست أن هناك مفتاحا يزلزل أركان ما أغلقته سابقا .. لقد لمست في ثنايا أسطرك تلك المشاعر التي أقسمت سابقا بأنها لم تعد موجوده ... هنيئا لك أميرة الحسن توفر هذه المشاعر داخلك لكونها حياة وأي حياه إنها باختصار جمال الحياه .. هنيئا لك وهنيئا ل.....بمشاعرك ....


تقبلي فضولي وخربشتي .. دمتي برعاية الله




اخوي انا معاك فالكلام انه الحب شعور لايقدر بثمن

ولكن من يستحق هذا الحب الكبير ومعانيه التي تسري فالوجدان بدون
مقبلات
حب عذري وطاهر لايحس به الامن جربه وسلمه للي يستحقه
وانا عارفه فالهزمن الوفا معدوم والمخلص فالحب دائما مظلوم
وغير مفهوم من قبل الطرف الاخر
وان شاء الله الواحد مايياس من يدري لربما يتحقق الحب للاوفياء


شاكره لك اخوي تواجدك الكريم ودمت في امان الله ورعايته ,,,

حلو الاطباعي
30 - 8 - 2010, 09:26 AM
ل الكلام صار عن الحب
اصحوا ياعالم
نحن في 2010 ومشارف 2011
الحب موجود محد يقول ان مافي حب

لكن حب المادة
وحب النفس والذات
وحب المصلحة
وحب المتعه
وحب الخرابيط

هذا زمان اللعب بالمشاعر وكسر الخواطر
الحب هو ان يتملكم شعور وخاطر قوي لا ارادي بالانسان اللي امامك او اللي تعرفه

ẁĿĐźĂУỂĐ999
30 - 8 - 2010, 11:14 AM
لني عطيتك في الهوى عهــد وحلـــــوف ..
واعطيك قلبـي فوق عهـــــدي ضمانـــــي .."

يويلي على هالكلمات قمة في الحب .....
لج اجمل تحيه اميرتنا على المشاركه المتميزه

الأميرة الحسناء
30 - 8 - 2010, 07:27 PM
ل الكلام صار عن الحب
اصحوا ياعالم
نحن في 2010 ومشارف 2011
الحب موجود محد يقول ان مافي حب

لكن حب المادة
وحب النفس والذات
وحب المصلحة
وحب المتعه
وحب الخرابيط

هذا زمان اللعب بالمشاعر وكسر الخواطر
الحب هو ان يتملكم شعور وخاطر قوي لا ارادي بالانسان اللي امامك او اللي تعرفه





تسلم ع التواجد ربي لاهانك ,,,