تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مـــــدري وش أهـــديك؟!!؟



الأميرة الحسناء
30 - 8 - 2010, 07:47 PM
مـــــدري وش أهـــديك؟!!؟

تضيــع كـل الهدايــا لا جيت بهديـك
ما عنـدي أغلى من عمري اللي هديتك


و روحٍ تحـبـك بـلا ريـب و تـشـكـيـك
و قلـبٍ سكنتـه و صــار اليـوم بيـتـك


و عـيـنٍ تعـزك لا غـبــت تـبـكـيـك
وأغلـى هديـــة لاغبت ( ما نسـيـتـك)


مـن كـبر قــدرك مدري وين أوديـك؟!
أضــم غـــلاك بصــدري يا فديـتــك


إحـترت مـدري..؟ إحـترت أنـا فيـك..!
مقامــك أكــبر مـن اللــي عـطـيـتـك


كلـي أنا فــدوه فـي راحــة إيـديـــك
لو تطلـب..تمـــون..ما والله عصيتـك


ضااااعت كل الهدايا مدري وش أهديـك
يانـور عمـري ضااااع العمـر ما وفيتـك..!


الاميره الحسناء

حلو الاطباعي
31 - 8 - 2010, 12:21 PM
دائما بالتميز والابداع
ربي يوفقج

رذاذ عبدالله
31 - 8 - 2010, 12:24 PM
طرح أدبي مميز،
شاكرة لك مساهماتك الرائعة،،
في انتظار جديدك المميز،،
دمت برقي،

ست الحبايب
31 - 8 - 2010, 05:05 PM
اشكرج على الابدااااااااااااااع



عطني وعد انك تبقى معي طول الايام
واعطيك عهد انك حياتي ودنيتي
اخاف تتعبني معك وارسم احلام
والقاك بكره صوت من ذكرياتي




ليت الهدايا بقدر الحب نهديها
والله لاهديلك الدنيا وما فيها

الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2010, 06:05 PM
دائما بالتميز والابداع
ربي يوفقج




تسلم ربي لاهانك التميز والابداع بتواجدك

امام مواضيعي لك مني فائق الود ...

الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2010, 06:07 PM
طرح أدبي مميز،
شاكرة لك مساهماتك الرائعة،،
في انتظار جديدك المميز،،
دمت برقي،





تسلمين الغاليه التميز والابداع

بتواجدج المستمر للمواضيعي

ربي حفظج الغاليه ....

الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2010, 06:12 PM
[quote=ست الحبايب;664655]
اشكرج على الابدااااااااااااااع





عطني وعد انك تبقى معي طول الايام
واعطيك عهد انك حياتي ودنيتي
اخاف تتعبني معك وارسم احلام
والقاك بكره صوت من ذكرياتي









ليت الهدايا بقدر الحب نهديها
والله لاهديلك الدنيا وما فيها

[/quote









تسلمين الغاليه ربي لاهانج

اسعدني مرورج وكلامج الراقي
دائما متميزه بالرد لي لاهانج الرب ....