المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعال وانظر في خفوقي وسارع



الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2010, 05:12 AM
تعال


تعال وانظر في خفوقي وسارع
الصبر طال وخايف يتلفه ياس
عجزت وانا مع خفوقي اصارع
حبك ولذة شوفتك واجمل احساس
شديت احساسي بأسلوب بارع
وخليتني في الناس ماني من الناس
ودقات قلبي من غلاك تقارع
قرع الطبول إلى احتمى الدم في الراس
ياعين حر في سما المجد فارع
يأغلى من الدانات وأغلى من الماس
معك الهوى دون لفه وشارع
من دون بوابه ومن دون حرّاس
أرضٍ وسيعه وامتلت بالمدارع
زرعت فيها صادق الحب بإحساس
وحصدت عكس اللي انا كنت زارع
غرسة هجر حصدتها دون غرّاس



الاميره الحسناء

رذاذ عبدالله
31 - 8 - 2010, 12:21 PM
شاكرة لك مشاركتك الادبيـة الجميلة،،
دمت برقي،،

حلو الاطباعي
31 - 8 - 2010, 12:26 PM
شكرا عالقصيدة والكلمات الطيبه

الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2010, 06:53 PM
شاكرة لك مشاركتك الادبيـة الجميلة،،
دمت برقي،،









تسلمين الغاليه ع التواجد ربي لاهانج
ازف لج من قلبي فائق الموده والاحترام ...

الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2010, 06:55 PM
شكرا عالقصيدة والكلمات الطيبه




تسلم ع التواجد وردك الراقي ربي لاهانك ...

القـــالكبيرـلب
1 - 9 - 2010, 03:03 PM
زرعت فيها صادق الحب بإحساس
وحصدت عكس اللي انا كنت زارع
غرسة هجر حصدتها دون غرّاس

عيبني هالجزء البسيط لانه للأسف مر علي

صح لسان كاتب الكلمات ,,,,,,,,, وشكرا لج على الانتقاء الجميل
دمتي بحفظ الرحمن وسعادة إن شاء الله

الأميرة الحسناء
1 - 9 - 2010, 04:10 PM
زرعت فيها صادق الحب بإحساس
وحصدت عكس اللي انا كنت زارع
غرسة هجر حصدتها دون غرّاس

عيبني هالجزء البسيط لانه للأسف مر علي

صح لسان كاتب الكلمات ,,,,,,,,, وشكرا لج على الانتقاء الجميل
دمتي بحفظ الرحمن وسعادة إن شاء الله






تسلم ويسلم غاليك
كم يسعدني تواجدك امام خربشات يدي وانت تقرأها
لك مني فائق الود والتقدير...