تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات دلوعة في فندق للعاشقين أسرار



الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2010, 06:43 PM
السر الأول(لله درالـحب ما أعــظمة بــدء بــقلبي فســكنه)




http://rafaatdeeb.files.wordpress.com/2009/03/user1363_pic878_1231971422.jpg




السرالثاني ا(صباح الحب ،،وصدق الأحساس،،الصافي الراقي صباح الشمس يوم نورت بقدمها
يوم اشرق حبك ،،ومد نوره الــى أن سكن كــل معالم حياتي )



http://www.arablocale.net/card/images/roomn03.jpg



السر الثالث(عمق المشاعر الساكنة ،الحالمة ،الهادئة شعرت بها عندما عانقة العيون،،الأرواح


القلوب ،،عمق المشاعر التي تحتويني عندما اشعر صدرك الحنون ،،يحميني ،يشعرني بالأمان


وبرد الشتاء،،وعمق المشاعر أجدها عندما ترويني من الهجير ،،وجفاف الصيف عمق المشاعر


عندما نرسم لغروب شمس يوم من الحب والهيام ،،نحكي قصيدة غزل ظلال الشمس لوجه السماء)





http://i64.photobucket.com/albums/h176/gcthug/Lovers_by_KubaRalszkowski.jpg




السر الرابع(على شاطئ الحب كتبت ابيات تصف مدى حبي لك ،،من شاطئ بحري


رست سفينه حبك في مرسى العاشقين لتعــلن رحله الحب من ميناء قلبي لتقول لـــك ما


تشعر به فأنت ياسـيدي ملكــــ على قلب دلـــوعــة ـالمدينه)



http://www.alhnuf.com/vb/up1/1135_21162064728.gif





السرالـخامس(قصة حبـــــك باقي لها موعد يا سيد الأحساس يالحن ،،شجن،،يغني
بصوت رائع ساحر




http://members.vip600.com/SMS-Rezeq/S_M_S_-_Designs/waTingU.JPG






[marq]
الاميره الحسناء

حلو الاطباعي
1 - 9 - 2010, 01:12 PM
الله يوفق الجميع باسرار الدنيا
ويوفق كل القلوب لبعضها
ويديم عالجميع المحبه والخير

شكرا عالكلمات الراقيه والاسرار الخفيه
دمتم بود وصحة وسعادة

القـــالكبيرـلب
1 - 9 - 2010, 02:52 PM
السر السادس ,,,,, لاتنسي انك دائما متميزة

اشكرج على الاهازيج السريه من هالفندق العظيم
ربي يحفظج ويدوم عليج كل محبة واستقرار

الأميرة الحسناء
1 - 9 - 2010, 04:00 PM
الله يوفق الجميع باسرار الدنيا
ويوفق كل القلوب لبعضها
ويديم عالجميع المحبه والخير

شكرا عالكلمات الراقيه والاسرار الخفيه
دمتم بود وصحة وسعادة







شكرا لك بما وقعت هنا من رد
لك مني خالص الود ...

الأميرة الحسناء
1 - 9 - 2010, 04:05 PM
السر السادس ,,,,, لاتنسي انك دائما متميزة

اشكرج على الاهازيج السريه من هالفندق العظيم
ربي يحفظج ويدوم عليج كل محبة واستقرار




اسعدني هذا التواجد ولا ادري بماذا اوصفك
لقد جف حبر قلمي واحتارت يمناي بماذا امسك لكي اكتب لك الرد ولكن تذكرت بوح قلبي فكتب
انك متميز ومبدع وتملك قلبا صادقأ
اتمنى لك السعاده الدائمه ان شاء الله ...