المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طموح البناء ..



صوت راك
2 - 9 - 2010, 02:03 PM
ذهب المهندس الى موقع البناء وشاهد ثلاثة عمال يكسرون حجارة صلبة فسأل الأول:ماذا تفعل؟ فقال: أكسر الحجارة كما طلب رئيسي

ثم سأل الثاني نفس السؤال فقال:أقص الحجارة بأشكال جميلة ومتناسقة

ثم سأل الثالث فقال:ألا ترى بنفسك،أنا أبني ناطحة سحاب

فرغم أن الثلاثة كانوا يؤدون نفس العمل إلا أن الأول رأى نفسه عبدا،والثاني فنانا،والثالث صاحب طموح وريادة (ومغزى القصة أن عباراتنا تصنع إنجازاتنا، ونظرتنا لأنفسنا تحدد طريقنا في الحياة)

منقول للفائدة

الأميرة الحسناء
3 - 9 - 2010, 06:12 AM
شكرا موضوع جميل ومفيد وفيه عبر
الله يوفقج اختيه والى الامام ان شاء الله ...

رذاذ عبدالله
4 - 9 - 2010, 02:38 AM
مشاركة أدبية رائعـة،،
في انتظار جديدكــ،،
دمت برقي،،

حلو الاطباعي
4 - 9 - 2010, 02:48 AM
الطمووووووووووووووح
الى اين
ربي يوفق الجميع بطموحاتهم
ويسعدكم

ماروكو
19 - 6 - 2011, 03:41 PM
مشكووووووووووووورة عالطرح الرااااااائع ^^