تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خلك معي



الأميرة الحسناء
3 - 9 - 2010, 02:42 AM
:sm107:خلك معي خلي ترى الناس للناس
وضدي ترى ضدي ومعايه معايه
احس بك دايم بأنفاس لأنفاس
وانته ضيا عيني ومنايه منايه

***

لا تسمع العاذل ووسواس وسواس
ومن علتي انتي شفايه شفايه
لو طال هجرانك فلاباس لاباس
غلطان واستاهل دوايه دوايه

***

السهم من عينك وامواس لمواس
وانا اناديلك دمايه دمايه
سمعتي الموشي وارجاس لرجاس
واللي جرى منك كفايه كفايه

***

اعلنت من وصلك بإفلاس لفلاس
واختاري انتي بين شايه وشايه
اما ترديلي بإحساس لحساس
ولا نتفارق والنهايه نهايه

***

متعود ابدل اهل الماس بالماس
مايهم اكسب والهوايه هوايه
خدعك حاسد يضرب الراس بالراس
مسكين وادري به ورايه ورايه


الاميره الحسناء

حلو الاطباعي
3 - 9 - 2010, 02:52 AM
شكرا عالقصيد
وبالتوفيق

الأميرة الحسناء
3 - 9 - 2010, 05:30 AM
شكرا عالقصيد
وبالتوفيق






تسلم ع التواجد اخوي
والرد ربي يحفظك ..