تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ~ انت مو قد الكلام ~



الأميرة الحسناء
4 - 9 - 2010, 09:27 PM
( احمد الهرمي ) والفنانة ( فاطمة الزياني )

أتمنى انها تعيبكم :rolleyes:


انت مو قد الكلام ..
كل يوم لك كلام..
انت تلعب بالقلوب ..
انت جاهل بالغرام ..


تظلميني يالحنون..
وانتي قلبي والعيون..
اسمعي عذر ابتعادي..
بعدها قولي اخون..

*****

ابتعادي واللي صار ..
صدقيني بإختصار..
هي ظروف وعاكستني..
مالي فيها اي قرار..


ابتعد عني بعيد ..
ما ابي حبك يزيد..
الهوى شوق وعذاب..
وانت مو داري اكيد..

*****

انت شخص بلا ضمير ..
لاتحب ولا تغيير..
انا مثلك مالقيت..
لا كبير ولاصغير ..

ما اصدق مستحيل..
هذا قلبك او بديل..
كيف غروه العواذل..
واتهمني بلا دليل..

******

انت مو قد الكلام
كل يوم ولك كلام

دام قلبك غيرووه


انتهى كل الكلام



الاميره الحسناء

alreemuae
4 - 9 - 2010, 10:47 PM
ابتعد عني بعيد ..
ما ابي حبك يزيد..
الكلماتت وايد حلـــوه \\
تسـلمين اخـتــي ع القصيده
ربـي يعطيج الصحه و العافيه




الله يسلمج شاكره لج تواجدك فالسم الادبي

دمتي برقي ..

فخر الشحوح
5 - 9 - 2010, 06:27 AM
تسلمين ....

الأميرة الحسناء
5 - 9 - 2010, 04:18 PM
تسلمين ....






شاكره لج تواجدك فالقلم المبدع
ولكن تمنيت ان لايقتصر الرد على كلمه واحده
لنرتقي بكم جميعأ ...