المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيبي ليش ما تسال



الأميرة الحسناء
7 - 9 - 2010, 04:48 PM
حبيبي ليش ما تسأل ........ انا مشتاق لعيونك
نعم مشتاق يا عمري........و روف بحال مضنونك
دخيلك بس لا تقسى ........على من هم يحبونك
انا اللى عاشق ومغرم......وانا والله مجنونك
يا اروع ما خلق ربي.......يغار الورد من لونك
سحر عينك سلب عقلي.... يا بدر ضاوي بكونك
عسى يا خل تذكرني........ وعسى ما خابت اضنونك
تراني على العهد باقي.....اداري الحب واصونك
حبيبي والله ما يسوى...... العيش العمر من دونك
لانك مالك احساسي........ محال انساك واخونك
حبيبي ليش ما تسأل .......انا لمشتاق لعيونك




الاميره الحسناء

%غمـــازة%
7 - 9 - 2010, 05:10 PM
دخيلك بس لا تقسى ........على من هم يحبونك

مشكورة عالإختيـــــــار صديقتـــــي :)

الأميرة الحسناء
7 - 9 - 2010, 07:08 PM
دخيلك بس لا تقسى ........على من هم يحبونك

مشكورة عالإختيـــــــار صديقتـــــي :)






الشكر موصول لج الغاليه

شكرا لتواجدك وردج الحلو لاعدمت وجودج
ربي يحفظج الغلا ...

حلو الاطباعي
7 - 9 - 2010, 10:00 PM
تراني على العهد باقي.....اداري الحب واصونك
حبيبي والله ما يسوى...... العيش العمر من دونك
لانك مالك احساسي........ محال انساك واخونك

شكرا عالطرح المميز وربي يحفظج

الأميرة الحسناء
8 - 9 - 2010, 01:38 AM
تراني على العهد باقي.....اداري الحب واصونك
حبيبي والله ما يسوى...... العيش العمر من دونك
لانك مالك احساسي........ محال انساك واخونك

شكرا عالطرح المميز وربي يحفظج







شكرا لتواجدك وردك الراقي

الابداع والتميز بتواجدكم
نورت دمت بخير ...