مشاهدة النسخة كاملة : اهدااااااااااااء خاص
الأميرة الحسناء
15 - 9 - 2010, 03:13 PM
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
انت زرعت الوفا اومسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احيا علشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟
قبلك فؤادي انا غرق في احزانه
واليوم حبك ترى نساه حرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس
ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟
الاميره الحسناء
حلو الاطباعي
15 - 9 - 2010, 05:49 PM
مسكييييييييييييييييين حاله هالطير
الله يعينه على سجانه
كلمات اغنيه حسين الجسمي الرائعه
لو يقدر يعرف الانسان ما في قلب محبوبه لتبدل حال البشر
وللاسف الاغلبيه يفهمون عكيفهم وينظرون للناس من منظارهم الخاص!!!
اصلا لو قلوب البشر نفس قلوب الطيور لعلمتم معنى الوفى والحب والتقدير
والحمد لله على كل حال حمدا كثيرا
ومازلت على امل
ẁĿĐźĂУỂĐ999
15 - 9 - 2010, 11:22 PM
شكرا عالاهداء ...
ملاك المشاعر@
16 - 9 - 2010, 12:08 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الاميرة الحسناء
كلمااات جميله واختيارج داايما رااقي
ربي يحفظك ولا يحرمنا جديدك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الأميرة الحسناء
16 - 9 - 2010, 12:32 AM
مسكييييييييييييييييين حاله هالطير
الله يعينه على سجانه
كلمات اغنيه حسين الجسمي الرائعه
لو يقدر يعرف الانسان ما في قلب محبوبه لتبدل حال البشر
وللاسف الاغلبيه يفهمون عكيفهم وينظرون للناس من منظارهم الخاص!!!
اصلا لو قلوب البشر نفس قلوب الطيور لعلمتم معنى الوفى والحب والتقدير
والحمد لله على كل حال حمدا كثيرا
ومازلت على امل
هيه بس واااايد روعه هالكلمات واخترتها لناس اعزاز على قلبي
الله لايحرمني منهم
زياره حلوه منك اخوي حلو الاطباعي
تسلم ويسلم غاليك لاتحرمنا وجودك الراقي
دمت بحفظ المولى دووووووووووم....
الأميرة الحسناء
16 - 9 - 2010, 12:35 AM
شكرا عالاهداء ...
هلا والله اخوي ولد زايد منور بالطله
تسلم لزياره وتواجدك
ربي لاهانك
وفي وداعة الله اخويه ...
الأميرة الحسناء
16 - 9 - 2010, 12:38 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الاميرة الحسناء
كلمااات جميله واختيارج داايما رااقي
ربي يحفظك ولا يحرمنا جديدك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
لبيج غناتي
نورتي بالتواجد وردج الحلو شراتج
ربي لايحرمني من وجودج يا لغلا
اتركج في حفظ الرحمن ...
القـــالكبيرـلب
16 - 9 - 2010, 03:05 PM
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
صح لسان كاتبها الاستاذ / علي الخوار
تسلم يمناك على الانتقاء الجميل ، كلمات في منتهى الجمال
والله لا يحرمك منهم وينور دربك بكل سعادة ومحبه
ربي يحفظك من كل شر
الأميرة الحسناء
16 - 9 - 2010, 03:47 PM
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
صح لسان كاتبها الاستاذ / علي الخوار
تسلم يمناك على الانتقاء الجميل ، كلمات في منتهى الجمال
والله لا يحرمك منهم وينور دربك بكل سعادة ومحبه
ربي يحفظك من كل شر
لا لا لايروح بالك بعيد انا خاليه ماعندي حد فبالي
بس هذا تعبير عن الذات بما يجول في خاطري
وتفكيري
وهذه هوايه عندي
تسلم وربي لاهاااانك
لك كل الود ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir