تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بيني وبينك عهد ان اذا شي



الوطن موال اخضر
16 - 9 - 2010, 06:26 AM
http://www.uaeequafed.ae/2008-08/14/01.jpg






ياضـي عيني خاطري بالبكا ضـي
ودموع قلبـي من شجونك شجنهـا
××
بي منـك في الخافق مثل رسمة الكـي
وسم الحزون اللي تطاول زمنهـا
××
بـي منك هم(ن) طاوي(ن) خاطري طـي
حرم على عينـي تصافي وسنهـا
××
لك بستوي في(ن) اذا تقاصـر الفـي
ولك بستوي وبـل السحاب ومزنهـا
××
وجهـك ينير دبـي يابهجة دبـي
روحك تنـور بالبشاشه وطنهـا
××
بيني وبينـك عهد ان اذا شـي
قدرك تشكي لي الهمـوم وحزنهـا
××
مانا من اللي يتبـع العي بالعـي
نفسي بيوم السـوم غالي ثمنهـا
××
مابدل العادات مادامنـي حـي
ياليـن تجري في الفيافي سفنهـا
××
ولا اعرف اللف والشف واللـي
ولا الظهور ومن بغـدره طعنهـا
××
واحب بنت الريح في سيرها ضـي
بنت الكحيله لي تلاعب رسنهـا




http://www.uaeequafed.ae/2008-08/14/02.jpg

الأميرة الحسناء
16 - 9 - 2010, 10:21 AM
وجهـك ينير دبـي يابهجة دبـي
روحك تنـور بالبشاشه وطنهـا

سلمت يمناك على الاختيار الذوق
اسعدنـــــــــي التواجـــــد
هنا دمت بود ...

القـــالكبيرـلب
16 - 9 - 2010, 02:46 PM
صح لسان كاتبها وقائلها سمو الشيخ / محمد بن راشد آل مكتوم ,,,,,,, العمر المديد إن شاء الله

وتسلم اخوي على الانتقاء الجميل لهذه القصيده
يعطيك العافيه ودمت بحفظ الرحمن