تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اريد اعزف علي اوتارك ياعودي



الوطن موال اخضر
17 - 9 - 2010, 04:22 AM
http://www.crazzythought.com/wp-content/oud.png


اريد اعزف على اوتارك ياعودى
واخلى الدمعة ما ترحم خدودى
وأبين حرقتى بيك وبنارى اجويك
واخلى اللى ما يحن يبكى على مودى
ياعودى ياعودى ياعودى

قضيت العمر بس انت وانى
اغنيلك على حالى واحزانى
كم واح سمعنى لالا
كم واحد ذكرنى لالا
حتى اللى شلتة بعيونى نسانى

اريد اعزف على اوتارك واغنى ياعودى
واسمع شكوتى للظلمنى ياعودى
واصرخ صرخة مجنونة
واصحى اللى نامت اعيونه
واصيح اللة اكبر على الظلمنى
ياعودى ياعودى ياعودى





عزيز الرسام