تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سترين معنى الصبر في جسدي النحيل



الوطن موال اخضر
17 - 9 - 2010, 09:25 PM
http://farm3.static.flickr.com/2415/2267871286_63c78774bd.jpg




قالت لكل الاصدقاء..




هذا الذي ما حركته اميرة بين النساء




سيستدير كخاتم في اصبعي..




و يشب نارا لو راى شخصا معي




سترونه بيدي اضعف من ضعيف




و ترونه ما بين اقدامي كاوراق الخريف




يا مستبدة....




انت التي اسميتها تاج النساء




اقسي على قلبي و مزقيه لو اساء..




الويل لي يا مستبدة




الويل لي من خنجر طعن المودة




الويل لي كم نمت مخدوعا على تلك المخدة




الويل لي من فجر يوم ليتيني ما عشت بعده




الويل لي الويل لي يا مستبدة




اني اعاني اني اموت اني حطام




حاشاك عمري ان افكر بانتقام




اني لك قلب و حب و احترام




صبرا يا عمري لن تري دمعا يسيل




سترين معنى الصبر في جسدي النحيل




فتفرجي هذا المسا رقصي الجميل..



ك .ع

جناين دبي
22 - 9 - 2010, 08:25 AM
هاذي ثاني مرة ادخل واقرا القصيدة شدني العنوان وثاني مرة اعجب بكلماتها كانها اول مرة
سلمت الانامل

الأميرة الحسناء
22 - 9 - 2010, 10:01 AM
شكرا لقلمك وابداعه كلمات رائعه
دمت في حفظ الرحمن ..