المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقول الويل ياويلي



الوطن موال اخضر
23 - 9 - 2010, 05:07 PM
http://wallpaper.free-photograph.net/sumb/yun_6124.jpg (http://wallpaper.free-photograph.net/ar/photobase/yp6124.html)




أقول الويل ياويلي من شوقي وسهر ليلي
على اللي ماحزن بغيابي ولا غنى المواويلي

أقول الويل ياويلي

***
أحن وأشتاق يامسافر على أيامي وأيامك
وأفزن فزة الملهوف وأناطر جيت جدامك
ياللي مافكرت بيه أنا بضرواك ليليه
أقول الويل .. أقول الويل ياويلي

***
أقول الويل وأتذكر ليالي الفرحه عشناها
وكلمة شوق ريانه على الشجره كتبناها
شجاك شغير أطباعك وغرب للجفى شراعك
أقول الويل .. أقول الويل ياويلي

القـــالكبيرـلب
23 - 9 - 2010, 05:31 PM
أحن وأشتاق يامسافر على أيامي وأيامك
وأفزن فزة الملهوف وأناطر جيت جدامك
ياللي مافكرت بيه أنا بضرواك ليليه
أقول الويل .. أقول الويل ياويلي



وناااا قول ياويلي على الانتقاء لهذه الابيات الروعه
يعطيك العافيه اخوي "راشد"

ربي يحفظك ويدوم عليك السعاده

الأميرة الحسناء
23 - 9 - 2010, 05:37 PM
أقول الويل ياويلي من شوقي وسهر ليلي
على اللي ماحزن بغيابي ولا غنى المواويلي

تسلم على هالابيات الرائعه
دمت بسعاده ورقي ...