المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعدك عذاب وقربك اعذاب



الأميرة الحسناء
23 - 9 - 2010, 06:46 PM
:sm108:

< بعدك عذاب او قربك اعذاب >

بعدك عذاب او قربك اعذاب
ونته سبب ياللي حصل لي
اهاب لوني قلت ماهاب
متهوب وانته ابتجلي
ماسرت لك في الحب باحساب
ابدا ولا سرته بمهلي
بالدوب تمشي على داب
وانا لك امشي بالعجلي
امعاكساتك لي بلا اسباب
ماادري دلع والا تغلي
مسموح لو بتدوس العتاب
لو با بتزيد ما بملي
لك العمر بتقضى في اطلاب
اطلب رضاك وبستذلي
لو با اتغلج دوني الباب
لك باب قلبي طلج حلي
لك ناظري بالدمع عباب
والحال مالفرقى استعلى
من عوق وسط القلب ما طاب
جنه الا طب انعمل لي
مصطاب والي يحب ينصاب
هذا الهوى او حكمه عدلي
الحب هبت ريح واعجاب
ماهوب درب للتسلى



الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
24 - 9 - 2010, 02:16 PM
بعدك عذاب او قربك اعذاب
ونته سبب ياللي حصل لي
اهاب لوني قلت ماهاب
متهوب وانته ابتجلي

المسكين شو يبه يسوي قربه وبعده عذاب ,,,خخخخ

ذكرتيني بمدرس الجغرافيا يوم كان يعصب علي ,,, كان ينادي علي ويقولي " ولك روح جاي" طبعا انا اوقف اطالعه واحلل شو يباه ,,,اروح ,,, ويلا آجي ,,,,هع هع هع هع

تسلمين على الابيات الروعه "المحيرة" ,,,ربي يحفظج ويدوم عليج السعادة والرقي.

%غمـــازة%
24 - 9 - 2010, 05:05 PM
لك ناظري بالدمع عباب
والحال مالفرقى استعلى
من عوق وسط القلب ما طاب

شو الحــل اذا القرب و البعــد عــــذاب ؟؟ !!

مشكورة صديقـــي عالطرح :)

بو فيصل
24 - 9 - 2010, 05:46 PM
ما شاء الله على بوح مشاعرك يالاميرة الحسناء !!


بعدك عذاب او قربك اعذاب !!


ذكرتيني بجملة كانت في احدى خواطري القديمة وهي (( مجرد التفكير بنسيانك هي التفكير بذكراك )) ...

مشكوووورة على جديدك الراقي ...

الأميرة الحسناء
25 - 9 - 2010, 09:02 AM
بعدك عذاب او قربك اعذاب
ونته سبب ياللي حصل لي
اهاب لوني قلت ماهاب
متهوب وانته ابتجلي

المسكين شو يبه يسوي قربه وبعده عذاب ,,,خخخخ

ذكرتيني بمدرس الجغرافيا يوم كان يعصب علي ,,, كان ينادي علي ويقولي " ولك روح جاي" طبعا انا اوقف اطالعه واحلل شو يباه ,,,اروح ,,, ويلا آجي ,,,,هع هع هع هع

تسلمين على الابيات الروعه "المحيرة" ,,,ربي يحفظج ويدوم عليج السعادة والرقي.







تسلم تسلم على الرد الفكاهــي


ليش محيره عاد:sm107: ههههههههه ضحكت الصراحه

ما ادري انها حيرتكم ...:aa_Popcorn:


دائماً ردك راقــــي وله خاصيه حلوه

ربـــي لاهانك ....

الأميرة الحسناء
25 - 9 - 2010, 09:07 AM
لك ناظري بالدمع عباب
والحال مالفرقى استعلى
من عوق وسط القلب ما طاب

شو الحــل اذا القرب و البعــد عــــذاب ؟؟ !!

مشكورة صديقـــي عالطرح :)





تسلمين يا الغلا ع الاختيار والرد الحساس

ما ادري والله شو الحل غير انه يقطع راسه :aa_mo6reqa:ههههه


الشكر موصول حيااتـــي


ربي يسعدج فحياتج ...

الأميرة الحسناء
25 - 9 - 2010, 09:09 AM
ما شاء الله على بوح مشاعرك يالاميرة الحسناء !!


بعدك عذاب او قربك اعذاب !!


ذكرتيني بجملة كانت في احدى خواطري القديمة وهي (( مجرد التفكير بنسيانك هي التفكير بذكراك )) ...

مشكوووورة على جديدك الراقي ...





تسلم تشرفنا بوجودك وطلتك الراقيه



والشكر موصول للجميع ربي لا هانك ...

Alqassab
25 - 9 - 2010, 09:30 AM
الحب هبت ريح واعجاب
ماهوب درب للتسلى

الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 11:17 AM
الحب هبت ريح واعجاب
ماهوب درب للتسلى






شكرا لتواجد

وفي امان الله ...