المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم افكر واستعيد الذكريات



الأميرة الحسناء
24 - 9 - 2010, 01:17 PM
كلـــــــمـــــــــاتـ : الشـــــــــــاعر مـــــــــــــعضد بن ديـــــــيـــــنـ الــــكعبيـ





:sm11:
يوم افكر واستعيد الذكرياتي ... يا الضنى ذكرى ليالينا الخوالي
ذكرياتي في فؤادي راسخاتي ... كل ساعه ذكركم يخطر على بالي
ياريم شط النيل دجله والفراتي ... يا زهر ياعناب يا كرم العلالي
اذكر زمانٍ مر واتقضى وفاتــــي ... ذكراه في قلبي واللي دايم على بالي
اشوفني يازين مدرج على المماتي ... ماني مقضى هالشهر خلي لحالي
من روح روحي لك اجدم تعزياتي ... اوصيك بالسلوى وعلى الله الاتكالي
اغرس على قبري زهورٍ يانعاتي ... واقرى على روحي الفاتحة والتاتالي
ماهمني فقدان روحي والحياتي ... الانسان له موته ترى على كل حالي



تحيـــاااتـــــــــي الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
24 - 9 - 2010, 03:21 PM
اذكر زمانٍ مر واتقضى وفاتــــي ... ذكراه في قلبي واللي دايم على بالي


اختيار يدل على ذوق راقي وجميل تمنياتي لك بدوام الابداع
دمتي بحفظ الرحمن وسعاده

الأميرة الحسناء
25 - 9 - 2010, 08:06 AM
اذكر زمانٍ مر واتقضى وفاتــــي ... ذكراه في قلبي واللي دايم على بالي


اختيار يدل على ذوق راقي وجميل تمنياتي لك بدوام الابداع
دمتي بحفظ الرحمن وسعاده





ماعليك زود ربي لاهانك

الذوق وجودك طال عمرك وردك الراقــــي

لاعدمناك ..

يسعدنــــي وجودك في صفحات كتاباتـــي ,,


لك منــــــي خالص التقدير ....