تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اهدااااء للاخت غمازه



الأميرة الحسناء
25 - 9 - 2010, 06:50 AM
هالابيات حبيت انزلها لكم لاني احب كلماتها واااايد
ل علي بن سالم الكعبي ...
:sm11: اهديها للاخت غمازه ..
ماحد بقلبي في غلاتج يساويج
يامن على كل المخاليج تغلين

بس قولي انتي جيف اسوي وانا ارضيج
لو عين يفدنج عن العين عينين

يامن إذا بين الملا حل طاريج
تستبشر بقلبي جميع الشرايين

لو تزعلي حرات قلبي تناديج
تكفين لاتقسين تكفين .. تكفين

لاطاب جرحي .. جان جرحي يسليج
لكني ادري في جروحي تحسين

ضاقت علي الارض ربي يخليج
.. احبس انفاس الالم بين ضلعين

ماظني اخطي بج واذا خطيت لبيج
امرج على نفسي وروحي تمونين

العذر طبعج والسماحة مباديج
والصفح اصلج والعفو جان تعذين


الاميره الحسناء

%غمـــازة%
25 - 9 - 2010, 12:19 PM
:ebdaa:

ما شاء الله " عن الحســد ":a7ma7m:


صديقتــيه سلمتي و مشكورة عالإهــداء :sm141:





:heart:هديتك قلبن ما كذب يوم يغليك,,
يضخ حبك والغلا في وريده,,
كل ما ذكرتك فز قلبي يناديك,,
وعجزت لا اكتب فيك كلمه مفيده,,:heart:

صمتي ألمي
25 - 9 - 2010, 01:27 PM
تسلمين يلأميره الحسناء حلوه الابيات
وتستاهل غمازة الله يديم المحبه إن شاء الله

القـــالكبيرـلب
26 - 9 - 2010, 12:32 AM
ماحد بقلبي في غلاتج يساويج
يامن على كل المخاليج تغلين

العذر طبعج والسماحة مباديج
والصفح اصلج والعفو جان تعذين




صح لسان الشاعر وصح بدنك اختي على الانتقاء لهذا الاهداء

تستاهل الاخت غمازة هالاهداء ,,,, واتمنالكم كل مودة ومحبة والله لا يحرمكم منها

ربي يحفظكم ويتمم عليكم السعادة

الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 09:17 AM
:ebdaa:

ما شاء الله " عن الحســد ":a7ma7m:


صديقتــيه سلمتي و مشكورة عالإهــداء :sm141:





:heart:هديتك قلبن ما كذب يوم يغليك,,
يضخ حبك والغلا في وريده,,
كل ما ذكرتك فز قلبي يناديك,,

وعجزت لا اكتب فيك كلمه مفيده,,:heart:





وربي احبج وارتاح لشوفج وطاريج


شكرا لج الغلا على الاهداء واحساسج الراقي

ربي لاهانج اتمنالج من قلبي السعاده فكل روحاتج وخطواتج ...

الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 09:31 AM
تسلمين يلأميره الحسناء حلوه الابيات
وتستاهل غمازة الله يديم المحبه إن شاء الله







تسلمين الغاليه على تواجدج


الاحلى مرورج وردج


حياتي لاعدمناج ربي يحفظج ....

الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 09:34 AM
صح لسان الشاعر وصح بدنك اختي على الانتقاء لهذا الاهداء



تستاهل الاخت غمازة هالاهداء ,,,, واتمنالكم كل مودة ومحبة والله لا يحرمكم منها


ربي يحفظكم ويتمم عليكم السعادة
[/indent]







تسلم ربي لاهانك

اسعدني تواجدك وتوقيع قلمك المبدع ربي لايحرمنا منه

اتمنالك دائما السعاده والرفي فحياتك ...