المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقبله تمشـــي ويدفعها الفضول ...



الأميرة الحسناء
25 - 9 - 2010, 07:34 AM
:sm251:بحر المشاعر - من اشعار علي بن سالم الكعبي


بحر المشاعر


مقبلة تمشي ويدفعهـا الفضـول ،،،،،،،،،،،، تحضن اطراف الجدايـل شيلهـا


في لسان الحال نظرتهـا تقـول ،،،،،،،،،،،، مرحبا بحـر المشاعـر سيلهـا


واثقة في مشيها مثـل الخيـول ،،،،،،،،،،،، ما تعبر كـل حـي بيجـي لهـا


التدلل مع خطى الخطوة خجـول ،،،،،،،،،،،، رايقـة كـن السحـاب بيشيلهـا


صادق الاحساس في الخافي يجول ،،،،،،،،،،،، والقوافي اسرجـت لـه خيلهـا


تايهه لشعار في عـرض وطـول ،،،،،،،،،،،، حايرة في الوصف تشكي ويلهـا


هب حسن فيها ابد هـول وهـول ،،،،،،،،،،،، من شعرها ليـن وطيـة رجلهـا


برق خده في دجى ليلـه يصـول ،،،،،،،،،،،، والشعـر ماخـذ سـواده ليلهـا


الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
25 - 9 - 2010, 11:12 PM
صح لسان الشاعر

أبيات في منتهى الجمال والروعه
تغنى الشاعر بجمالها ووصفها بالابيات ،،،،،،،،،،، بس ياترى لمين هالوصف ؟؟

يعطيج الصحه والعافيه وربي لا يحرمنا من الانتقاء الجميل

دمتي بحفظ الرحمن

رآقـي
25 - 9 - 2010, 11:20 PM
تسلم ايدينج ع القصيدة

صح لسان قايلها وناقلتها

يعطيج العافيـة اميرتنا ..

دمتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 10:15 AM
صح لسان الشاعر

أبيات في منتهى الجمال والروعه
تغنى الشاعر بجمالها ووصفها بالابيات ،،،،،،،،،،، بس ياترى لمين هالوصف ؟؟

يعطيج الصحه والعافيه وربي لا يحرمنا من الانتقاء الجميل

دمتي بحفظ الرحمن




تسلم على التواجد والرد الطيب
قلت لمنوا لي انا احم احم هههههههه

الاخت شايفه نفسها وايد خخخخخ
ربي لاهانك
شاكره لك توقيع قلمك وابداعه
دائما في تالق والى الامام ....:ebdaa: