تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا طيب القلب وينك



الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 12:37 AM
ياطيـب القلب (http://forum.kuwaitup.com/t85048.html)وينك حرام تهجر ضينينك
مشتـاقلك يا حياتي عسى يردك حنـينك

اتخيـلك في المرايا في مجــلسي والهـدايا
يـشين ذيك الثواني من غير طلعة جيبينك

اخاف تذبل ورودي ويجف غصني وعودي
محتــاجلك ياوجودي ودي اقبل ايدينك

اي والله انـي احبك واموت واحيا بحبك
وحلف ربي وربــك انـا وقلبي رهينك


اتمنى ان تعجبكم





الاميره الحسناء

%غمـــازة%
26 - 9 - 2010, 04:41 AM
اتخيـلك في المرايا في مجــلسي والهـدايا
يـشين ذيك الثواني من غير طلعة جيبينك

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يشين الثواني و الساعات :/

سلمتي عالطرح قلبـــــــي .. .

الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 07:39 AM
اتخيـلك في المرايا في مجــلسي والهـدايا
يـشين ذيك الثواني من غير طلعة جيبينك

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يشين الثواني و الساعات :/

سلمتي عالطرح قلبـــــــي .. .







وانتــــي السالمه حياتــــي

ربي يسعدج ويوفقج فحياتج الغاليه ...