المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجيني طيف يا عمري



الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 09:08 AM
تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقـي لـك
اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك
...
حبيبي لا تجيني قول.. وين انت؟ وانا اجـي لـك
ابيك تقول وين انت.. وعلى عيوني انا اسعى لـك
...
وربي فوق روس الشوك.. لا اخلي القلب يمشي لك
واخلي ظلالي يسبقنـي.. قبـل يحضنـي منزالـك
...
ثواني بس.. ابتهندم.. من عيونـك وابهـدي لـك
في عينـك ضحكـةٍ حتـى تكحـل عيـن عذالـك
...
يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك
حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك
...
قضى دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
ابنثر من ورا عيوني.. دمـوع عيـون ترحالـك
...
تعبت اهرب من الاشيا البسيطـه مـن تفاصيلـك
تعبت اسأل زوايا البيت.. عن اول واخر احوالـك
...
الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
26 - 9 - 2010, 03:45 PM
أبيات في منتهى الجمال والروعه,,,, كل بيت أجمل من الثاني
عيبني البيت ,,,,,,, " للبيع" هع هع هع

يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك
حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك

أشكرج على ذوقج المبدع في الانتقاء للقصائد اللي تزخر كلماتها بالألم والأنين ودفء الاحساس. (هع كلام جديد) اول مرة أكتبه ,,, طلع الحشي طلع

السموحه عالإطاله ربي يحفظج ويدوم عليج السعاده

الأميرة الحسناء
26 - 9 - 2010, 10:41 PM
أبيات في منتهى الجمال والروعه,,,, كل بيت أجمل من الثاني
عيبني البيت ,,,,,,, " للبيع" هع هع هع

يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك
حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك

أشكرج على ذوقج المبدع في الانتقاء للقصائد اللي تزخر كلماتها بالألم والأنين ودفء الاحساس. (هع كلام جديد) اول مرة أكتبه ,,, طلع الحشي طلع

السموحه عالإطاله ربي يحفظج ويدوم عليج السعاده







القلب الكبير

شوفيك صرت تهلوس
اي بيت للبيع هع
احيده ابيات شعر مب بيت للسكن ههههه
تسلم تسلم ع التواجد الفكاهي اخوي
ربي يحفظك ...