تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يالسمرا يالجميله



الوطن موال اخضر
30 - 9 - 2010, 02:54 PM
http://www.myelaph.com/Web/ImageHandlers/ResizeImageHandler.ashx?ImageUrl=/elaphweb/Resources/images/Music/2010/9/week4/vogueitalyjuly09naomi.jpg&Width=360
http://65.17.227.70/web/images/loader.gif





يالسمرا يالجميله
إبيه زاد الغرام
أوعيت عليه الحيله
يوم إنشرن الريام
من شاموا في مليله
وآجاسي الأسقام
وحبي اتزايد شعليله
ومالذ إليه المنام
العين إللي ثليله
امفارقها حرام
عفت الفرقا الطويله
يومها شرات أعوام
مع اعيوني هميله
يذرف اوييري زام
ذاكر غر يديله
يضفي على لجدام
باني واسدل سبيله
فاحم شروى الظلام
عني غبى دليله
حتى ابرويا الحلام
ولا ريت من يعني له
ينقل مني سلام
ويخص لي نبغي له
توضيح من لعلام
واللي مفارج خليله
معذور ما ينلام


كلمات

الشيخ زايد رحمه الله عليه

أنور الزعابي
30 - 9 - 2010, 07:03 PM
شكرا حبذا فقط لو ذكرت اسم الشاعر

رذاذ عبدالله
30 - 9 - 2010, 10:51 PM
الله يرحم الشيخ زايد،،
كان شاعرا ومفكرا وتغذينا بأفكاره الرائعة،،
هنا تذوقت الشعر الشعبي الجميل،،
شكرا للنقل المميز،
دمت بود،،