المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدري حبيبي وش ودي اسوي



الأميرة الحسناء
1 - 10 - 2010, 11:06 AM
http://forum.te3p.com/attachment.php?attachmentid=12302&stc=1&d=1242137354 (http://bnat.bo7.net/%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A-%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D9%88%D8%B4-%D9%88%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D8%B3%D9%88%D9%8A-%D8%9F%D8%9F%D8%9F-45320/)
أبيك تحب أبيـك تحن أبيـك تولــهـ مثل الأول
آبى عينــك تناظرنـي و تـترقب لجيــاتي..!!
أبيك تحس أبيـك تـــرد آبى البعــد ما يطـول
أبيك تشوف حبي لك مع قلبي وفي ذاتي..!!
أبيك تلومني لين غبت أبيك تثور أبيـــك تزعـل
وآبى أرضيك بخضوعي ومعك بكل غاياتي..!!
تعال قول لي أنت غلطـان أبيك ما تخجــل
تعال بلهفة العاشق تعال اسمع مناجاتي..!!
تعال قول أنا احبــك آبى عروقـي بها تنبـل
أبيك تكون لي الدرب و اقـرب مســافاتي..!!
تعال اسقيني من حبك ترى جسمي بدى يذبل
تعال وشوف كثر الهم بدى يظهر بنظراتي..!!







الاميره الحسناء

حلو الاطباعي
1 - 10 - 2010, 02:54 PM
يسلمو على هالابيات الراقيه
اتمنى للجميع الرقي والتميز بالمنتدى الراقي

زماني كسرني
1 - 10 - 2010, 03:14 PM
جزاج الله خير

الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2010, 11:29 AM
يسلمو على هالابيات الراقيه
اتمنى للجميع الرقي والتميز بالمنتدى الراقي






الله يسلمك

وشكرا على الكلام الطيب

لاعدمنا وجودك ...

الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2010, 11:31 AM
جزاج الله خير





تسلمين اختيه

وشكرا لج على التواجد ...

القـــالكبيرـلب
3 - 10 - 2010, 03:35 PM
كلمات راقيه من إنسانه مبدعه في قمة الإحساس والمشاعر

يعطيج العافيه على الإنتقاء الجميل ربي يحفظج

اتمنى لج التوفيج والتقدم دوووم

عيون رااك
3 - 10 - 2010, 03:59 PM
مشاء الله