مشاهدة النسخة كاملة : ...||| 【@】يــانـاس حـبـيـتـه【@】|||...
الأميرة الحسناء
2 - 10 - 2010, 03:59 PM
:shy:
انزرع بوسط قلبي ياناس حبيته
وحلمت بخياله وبالواقع ملكني
الشوق اللي فيني عليه والله وصيته
وقلت روح للغالي وخل بكلمة يذكرني
هزتني مشاعري وبحبي حيل هزيته
احتار بين انه يحلم بي او يشوفني
ساعات يزعلني وانا على نيتي داعبته
شسوي احبه وليومك هذا يجنني
غاب عني والله حاضر في الحب وفيته
قاعدتي من احبه لازم يكون يحبني
واللي يكرهني لاحول ولاقوة تركته
اما حبيبي هو روحي مع باقي سنيني
قلبك ياقلبي باحساس الدنيا رويته
ولو تبي اكثر حياتي فدوة وانت تفداني
كل زعل وضيقة داخل ضلوعي خبيته
مابي اشوفك حزين وتكفى تعال ضمني
الاميره الحسناء
روؤوح المشآعر
2 - 10 - 2010, 04:29 PM
غاب عني والله حاضر في الحب وفيته =( ..
كلـمـآآت في قمة الروووعـــه
يعطيج العـآفية ولاتحـرمينا من روعتــــج .. تقبلي تحيـآتي
حلو الاطباعي
2 - 10 - 2010, 06:27 PM
مسكين حاله الشاعر
ربي يعطيكم الصحة والعافيه
كلمات رائعه واحساس خاص راقي
دمتم بصحة وسعادة
%غمـــازة%
2 - 10 - 2010, 06:36 PM
:shy:
ساعات يزعلني وانا على نيتي داعبته
شسوي احبه وليومك هذا يجنني
غاب عني والله حاضر في الحب وفيته
قاعدتي من احبه لازم يكون يحبني
واللي يكرهني لاحول ولاقوة تركته
اما حبيبي هو روحي مع باقي سنيني
كل زعل وضيقة داخل ضلوعي خبيته
مابي اشوفك حزين وتكفى تعال ضمني
:ebdaa:
:3jeeb:
:fantk:
حبيتها وايد،، سلمتي قلبــــــــي .. .. :)
ابتسامة
2 - 10 - 2010, 08:00 PM
تسلميـــــــــــــــــن أختي عالطرحـ الراااااااائعـ
نتريااا يديدجـــــــــــــــ،،..,,ــــــــــــــــــــــــــآآآ
تقبلي مروريـــــــــــــ: ابتســــــــــــــــــــــــــامهـ
رآقـي
2 - 10 - 2010, 08:51 PM
إحسـآس جميل^^
تسلم ايدينج ع الكلمـآت الروعـة
يعطيج العافيـة .. عسـآج ع القــوة
دمتــي بحفظ الرحمن
الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2010, 10:45 AM
غاب عني والله حاضر في الحب وفيته =( ..
كلـمـآآت في قمة الروووعـــه
يعطيج العـآفية ولاتحـرمينا من روعتــــج .. تقبلي تحيـآتي
تسلمين الغاليه على الكلام الطيب
الروعه تواجدج وتوقيع قلمج هنا ...
ربي لاهانج ...
الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2010, 11:16 AM
مسكين حاله الشاعر
ربي يعطيكم الصحة والعافيه
كلمات رائعه واحساس خاص راقي
دمتم بصحة وسعادة
الله يسلمك اخوي
وشكرا ع التواجد في وداعة الله ...
الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2010, 11:19 AM
:ebdaa:
:3jeeb:
:fantk:
حبيتها وايد،، سلمتي قلبــــــــي .. .. :)
ماعليج زود الغاليه ربي لاهانج
تسلمين على الاعجاب بالكلمات
وهذا من اختيار ذوقج الراقي
لج مني صادق الود ,,,,
الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2010, 11:21 AM
تسلميـــــــــــــــــن أختي عالطرحـ الراااااااائعـ
نتريااا يديدجـــــــــــــــ،،..,,ــــــــــــــــــــــــــآآآ
تقبلي مروريـــــــــــــ: ابتســــــــــــــــــــــــــامهـ
قابله مرورج لاعدمناج
تسلمين حياتـــي على التواجد والاعجاب بالكلمات
ربي لاهانج لج منــــي صادق الود ...
الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2010, 11:25 AM
إحسـآس جميل^^
تسلم ايدينج ع الكلمـآت الروعـة
يعطيج العافيـة .. عسـآج ع القــوة
دمتــي بحفظ الرحمن
تسلم اخوي راقـي ع التواجد
الله يعافيك ماعليك زود ربي لاهانك
اسعدنـــي تواجدك الدائم وردك الراقي
في وداعة الله دوووم ...
القـــالكبيرـلب
3 - 10 - 2010, 04:17 PM
غاب عني والله حاضر في الحب وفيته
قاعدتي من احبه لازم يكون يحبني
واللي يكرهني لاحول ولاقوة تركته
اما حبيبي هو روحي مع باقي سنيني
قصيده روعه ومميزة ولها من المعاني الشي الكثير ,,,,,,,,,,,,, تسلم إيدينج على الانتقاء المميز
ربي يحفظج ودمتي بكل سعادة ورقي
الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2010, 07:30 PM
غاب عني والله حاضر في الحب وفيته
قاعدتي من احبه لازم يكون يحبني
واللي يكرهني لاحول ولاقوة تركته
اما حبيبي هو روحي مع باقي سنيني
قصيده روعه ومميزة ولها من المعاني الشي الكثير ,,,,,,,,,,,,, تسلم إيدينج على الانتقاء المميز
ربي يحفظج ودمتي بكل سعادة ورقي
تسلم ربي لاهانك
الاروع مرورك الراقــي
يسعدنــي تواجدك الثمين
وردك الراقــي لاعدمناك ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir