المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولا تزعل



القـــالكبيرـلب
4 - 10 - 2010, 04:53 PM
ولا تـــزعــــل ,,,,,, إهداء خاص أوي


ولا تزعل ولا تتعب شعورك
ولا تاخذ على خاطرك مني


ابتأسف .. الين ارضي غرورك
وبقول اني مقصر غصب عني

أنا معذور .. ولو غبت بحضورك
وحسن الحسن عن حسنك شغلني

لأني بالحلا .. لو شفت نورك
بعيني ساعة القرب .. تعذرني

وش احلى من العداله غير جورك
تجنى .. يا حلو منك التجني

ولو ان الشور .. في كل شي شورك
طلبتك بس في ذا الشي .. طعني

الأميرة الحسناء
4 - 10 - 2010, 06:05 PM
وش احلى من العداله غير جورك
تجنى .. يا حلو منك التجني

ولو ان الشور .. في كل شي شورك
طلبتك بس في ذا الشي .. طعني


تسلم على الاختيار الراقـــي
الصراحه انتقاء الابيات في منتهى الذوق
مع احساس العذر والتأسف
جميل الانسان يحس بمن حوله ...

شكرا لك وانتظر عودتك بكلمات اخرى
في حفظ المولى دائماُ...

%غمـــازة%
4 - 10 - 2010, 09:31 PM
ولا تزعل ولا تتعب شعورك
ولا تاخذ على خاطرك مني


ابتأسف .. الين ارضي غرورك
وبقول اني مقصر غصب عني


أنا معذور .. ولو غبت بحضورك
وحسن الحسن عن حسنك شغلني


لأني بالحلا .. لو شفت نورك
بعيني ساعة القرب .. تعذرني


وش احلى من العداله غير جورك
تجنى .. يا حلو منك التجني


ولو ان الشور .. في كل شي شورك
طلبتك بس في ذا الشي .. طعني






:fantk:


:sm136: أحسنت فإختيارك أخوي..
كل بيت أحلى من الثانــي .. .. :)