تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : وإن كــــان موت الحب يازين يرضــيك=هاذي وصاة القلـــــب والمـــــوتّ ادله



الأميرة الحسناء
4 - 10 - 2010, 06:21 PM
وإن كــــان موت الحب يازين يرضــيك=هاذي وصاة القلـــــب والمـــــوتّ ادله


بسم الله الرحمن الرحيم




ياكـــــثـــر ماحبـــك علي كثر ماغليك=علـــقت بـــك روحــــــي والأرواح لله
0
دعـــيـــت رب الكــــون بالحب يبليك=وتـــذوق ما ذقــتــه من المـــر كلـــــه
0
هلـــت دمـــوع الـــعين ولازلت ابـكيك=نفــسي فـــي يوم(ن) يـاقف الدمع حله
0
اغفيت لك جفن(ن) علي الدوم يطريك=يغــفـــي وفــي حلـمه(كــوابيس) عله
0
نبــض(ن)سقاه الويل يقتلك يحييييك=خـــوفه من الأيــام لا تصــــير ذلــــه
0
ياكيـف لك قلــب(ن) يــطاوعك يقسيك=علي العيون اللـــي بـهـا الدمــــع مــله
0
وإن كــــان موت الحب يازين يرضــيك=هاذي وصاة القلـــــب والمـــــوتّ ادله
0
حلفـــت لك إنــي علي المــوت لاجـيك=من لــهفــتي يطـــعنـي الـــشوق غلــه
0
وان مت لي طيف(ن) مـن القبر ياتيك=عـن مــوت صـــبر الــحب لاجـــاك قله
0
واليا غــــفاك النـــوم والجـفن يشقيك=اعطـــيك جفـــــن الموت ينــفعك ظله
0



الاميره الحسناء

رذاذ عبدالله
5 - 10 - 2010, 10:50 AM
أثريت الصفحـة بجمال حروفكــ،،
شاكرة لك مشاركاتك الرائعــة،،
دمت بحلا،،

الأميرة الحسناء
6 - 10 - 2010, 12:36 PM
أثريت الصفحـة بجمال حروفكــ،،
شاكرة لك مشاركاتك الرائعــة،،
دمت بحلا،،





شكرا لك على اعجابكـ


وكلامكــ الثمين


انار الله قلبكــ

دائماً على فعل الخير ...