المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسأل عليك وينك يا كامل زينك



القـــالكبيرـلب
5 - 10 - 2010, 02:04 PM
أسأل عليك



أسأل عليك وينك يا كامل زينك


كم يا ترى خطوة مابيني وبينك


متى الزمن يسمح وبشوفتك افرح


ياللي قضى عمري على رموش عينك


بعيون كل الناس لفيت ودورتك


حالي طواه الياس وللحين ماشفتك


يا حبي المجهول الوين صبري يطول


كلن وفا دينه وانت ما وفيت دينك


يا صوره راسمها في خاطري وبالي


احساسي ترجمهاانك حبيب غالي


وين ومتى القاك ياللي بعيد هناك

زهرة رااك
5 - 10 - 2010, 04:05 PM
يسلموووو عالكلمات الاكثر من روعه

ربي يعطيك الف عافيه

الأميرة الحسناء
5 - 10 - 2010, 10:40 PM
ماشاء الله ابيات حساسه

رومنسيه تشكي للحبيب الغيبه بمعنا وين انت

ربي لايجيب افراق بين المحبين

شكرا لاختيارك الابيات التي تحمل معانات البعد ...

صح لفراق صعب على الانسان ولكن

الصبر مفتاح الفرج

وفي وداعة الله دوووم ...